تستمع الآن

5 طرق «على قد الإيد» للاحتفال بليلة رأس السنة

الخميس - ٣٠ ديسمبر ٢٠٢١

يحتفل العالم بقدوم العام الجديد، حيث تنتشر مظاهر الاحتفالات في الشوارع والميادين والمولات التجارية، وخاصة الزينة الخاصة بأعياد الميلاد، والتي تتميز بالألوان الأخضر والأحمر والذهبي أو الفضي، حيث يسعى عدد كبير من المصريين لالتقاط الصور التذكارية معهم.

ومع قدوم العام الجديد، يفضل البعض أن يكونوا ذكرى خاصة بمناسبة العام الجديد 2022، حيث يلجأ البعض للسفر أو قضاء الليلة في المنزل مع مشاهدة فيلم جديد أو تجمع عائلي.

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز 5 طرق للاحتفال بليلة رأس السنة “على قد الإيد”، والاستمتاع بالعروض الفنية التي تنتشر في الشوارع والميادين:

1- طهي وجبة لذيذة

يمكن للأسرة أن تجتمع ليلة رأس السنة وطهي وجبة ساخنة واسترجاع الذكريات والتقاط الصور معًا، حيث سيخبرهم الطبخ كثيرًا عن مشاعرك تجاههم لأنك استثمرت وقتك وطاقتك في تقديم وجبة شهية تجعلهم يشعرون بأهميتهم بالنسبة لك.

طهي وجبة لذيذة

2- مشاهدة الألعاب النارية

يمكن اصطحاب من تحب والذهاب إلى المولات التجارية أو الميادين التي تشتهر بإقامة فعاليات الاحتفال بالعام الجديد، ومشاهدة الألعاب النارية مع قدوم العام الجديد.

كما يمكن الذهاب إلى السينمات ومشاهدة الأفلام الجديدة مع الاستمتاع ببعض الآيس كريم أو المقبلات المختلفة، والتقاط الصور سويًا.

مشاهدة الألعاب النارية

3- تجربة السفر

يمكنكم الذهاب في رحلة قصيرة إلى الإسكندرية لتجربة أجواء احتفالية مختلفة والاستمتاع بهذا الطقس الرائع والتنزه على البحر، والتقاط صور تذكارية لذلك لتكون مناسبة جيدة، ولن تتكلف كثيرًا.

4- مشاهدة فيلم في المنزل

قد يبدو الأمر غير جديد، لكن ليالي مشاهدة الأفلام قد تكون أفضل شيء لمعظم الناس، استعد لقائمة من الأفلام مع بعض الوجبات الخفيفة المفضلة لديك، حيث يمكنك مشاهدة الأفلام مع زوجتك أو عائلتك.

5- تزيين المنزل

يمكن أن تقضي الوقت مع عائلتك في ليلة رأس العام لتزيين المنزل بديكورات ذات ألوان زاهية حتى يشعر أطفالك بالسعادة، والمساعدة في بث روح من البهجة ببداية عام 2022.

تزيين المنزل


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك