تستمع الآن

والدة آسر ياسين: «حرمني من دخول المطبخ لأشهر.. لقيته خارج من الفرن»

الأحد - ٠٥ ديسمبر ٢٠٢١

استعادت المهندسة منى الدغيدي والدة الفنان آسر ياسين ذكرياتها مع الفنان الشاب عندما كان طفلا، مشيرة إلى أنه حرمها من دخول المطبخ لمدة 6 أشهر.

وقالت المهندسة منى الدغيدي إن آسر ياسين كان طفلا كثير الحركة وكان يتحرك معها في كل مكان خاصة في المطبخ، كاشفة عن واقعة حدثت خلال وجودها مع زوجها في العين السخنة كان بطلها الفنان الشاب.

وأضافت والدة آسر ياسين: “هو على طول بيبقى معايا وبعدين دخلت المطبخ خلال وجودنا في العين السخنة، وكنت بعمل مكرونة بالبشاميل وكان صغير سنة ونص أو سنتين وفجأة ملقتش صوت”.

وأكدت: “كان يحب اللعب في مقتنيات المطبخ واعتقدت أنه مشغول باللعب بها، وعندما فتحت الفرن لوضع المكرونة وجدت آسر داخل الفرن، وشعري وقف من الخضة، وقعدت 6 أشهر مش قادرة اطبخ بسبب الموقف ده وخوفي عليه، وكنت اتخيل أنه كان ممكن يحصله حاجة، حتى جاءت والدتي منذ فترة وعدت مرة أخرى للطبخ”، وذلك عبر برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا”.

آسر ياسين

موقف لـ آسر ياسين مع ابنه

كان الفنان آسر ياسين قد كشف مؤخرًا عن أصعب موقف مر به مع ابنه “طاهر” عندما كان عمره 3 أشهر فقط، مشيرًا إلى أنه عقب ذلك الموقف تعلم رسالة ودرسًا مهمًا جدًا في حياته.

وأوضح: “أصعب موقف في حياتي عندما سقط ابني في عمر 3 أشهر على رأسه وخضع لأشعات وتحاليل وخلال إجراء الأشعة على الرأس رأيته أول مرة يبتسم”.

وأكد: “أصبح لدي تخبط وشعور مختلف وده كان درس مهم جدًا في حياتي أنك مهما ابنك اتولد في الخارج أو معاه باسبور خارجي لكن هو مش بتاعك.. مفيش حاجة اسمها أمان وعمرك ما هتعرف تأمن على حاجة مش بتاعتك، فقط أديله الحب وسيب الباقي على ربنا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك