تستمع الآن

هيدي كرم لـ«نجوم إف إم»: «استخدمت أساليب خاطئة في تربية ابني.. ولهذا تراجعت»

الإثنين - ١٣ ديسمبر ٢٠٢١

تحدثت الفنانة هيدي كرم عن علاقتها بابنها “نديم”، مشيرة إلى أن ظروف العلاقة معه لم تكن عادية خاصة أنها أنجبته في سن صغيرة وتحملت المسؤولية مبكرًا.

وأضافت هيدي كرم خلال حلولها ضيفة على برنامج “حروف الجر” مع يوسف الحسيني على “نجوم إف إم”، أنها تحملت مسؤولية تربية ابنها مبكرًا، موضحة: “ظروف علاقتنا لم تكن عادية وخلفته وأنا صغيرة قبل 22 سنة وكنت طفلة تربي طفل وكان الأمر موترا بالنسبة لي وأنا شخصية مستقلة وأحب أن اعتمد على نفسي، وتحملت المسؤولية مبكرًا”.

وقالت هيدي كريم: “ابني لما كبر أصبح شخصية قوية وذكي ولا ينفع تقول له اعمل وما تعملش ومن وهو صغير لازم أقنعه بكل حاجة، وكنت مصرة نكون أصحاب ولا أريد أن أكون مجرد أمه ولكن صديقة مقربة”.

وتابعت: “مع ذلك استخدمت أساليب خاطئة في الشدة وهكذا تربيت في مدارس راهبات، والعنف الشديد في البيت ليست صحيحًا والعلم أكد أنها غير صحيحة وأنا للأسف وقعت في نفس الأخطاء والفخ خلال بعض الفترات”.

وأكدت: “أنا غيرت كل أسلوبي معه عندما وصل إلى 10 سنوات، لأن علاقتي به كان ستبدأ تتوتر وقلت إزاي نسمح نكون سبب لوجع أولادنا وأقهره بشكل ما بسبب عقاب شديد قاس بدأت أتضايق من نفسي وتأنيب ضمير شديد، وجلست معه واعتذرت له بسبب هذه القسوة”.

وأضافت: “فكرة إنه يبكي بسبب كلمة تضايقه أمر صعب وأنا أول مصدر لثقته في نفسه ولو هزتها سيكون طول عمره لديه مشكلة”.

وعن سفر ابنها للدراسة في الخارج، قالت: “هو إنسان حر وماليش فضل عليه وأنا دخلت حياته لفترة وسأخرج منها وأنا أكثر واحدة شجعت سفره لإسبانيا ودرس هناك لمدة سنة ثم عاد وهو فعل ذلك لأنه يحب عائلته والبلد ومرتبط بنا، وهو مش ملكي وهو نعمة بالطبع ولكن أولادنا مش ملكنا”.

آخر أعمال هيدي كرم

كانت هيدي قد شاركت مؤخرًا في مسلسل “فارس بلا جواز” من بطولة الفنان مصطفى قمر، والذي عرض في رمضان 2021، ودارت أحداثه من خلال حلقات متصلة منفصلة، عندما يتعرض فارس لبعض الظروف الخارجة عن إرداته، والتي تجبره للبحث عن عروس.

المسلسل من بطولة: سليمان عيد، طارق عبد العزيز، طارق الإبياري، محمد يوسف، مصطفى حمزة، سليمان عيد، وراندا عبدالسلام، ومحمد ثروت.

هيدي كرم


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك