تستمع الآن

هل يجمع رمضان 2022 نيللي كريم وزوجها هشام عاشور؟

الأحد - ١٢ ديسمبر ٢٠٢١

كشفت الفنانة نيللي كريم عن حقيقة مشاركة زوجها الفنان هشام عاشور في مسلسل “أحوال شخصية” المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2022.

وأشارت نيللي كريم إلى أنه من المقرر أن يعرض لها قريبًا مسلسل “الجسر” مع الفنان عمرو سعد، ومن إخراج بيتر ميمي، معربة عن سعادتها بالعمل مع عمرو سعد خلال العمل الدرامي.

وقالت نيللي كريم إن عمرو سعد من الفنانين الرائعين، حيث يعد “الجسر” من أوائل الأعمال الفنية التي تشترك معه فيها، موضحة لـ”ET بالعربي”: “كان بيننا الكثير من الكلام في الكواليس وناقشنا الكثير من المواضيع، وأعجبني فكره خاصة أنه يحب القراءة والكتابة”.

رمضان 2022

وعن مسلسل “أحوال شخصية” المقرر عرضه في رمضان 2022، أشارت إلى أنها لم تقرأ السيناريو لنهايته حتى الآن”.

نيللي كريم

وتابعت: “أنا عايزة أضحك شوية وموحشنيش الأدوار الحزينة والجمهور محتاج طاقة إيجابية وحاجة تحسسنا إن الحياة حلوة”.

وعن مشاركة هشام عاشور معها في مسلسلها الرمضاني، قالت: “هشام مش هيمثل معايا وهيمثل مع الفنانة ريهام حجاج في رمضان 2022، ومثل من قبل مع الفنانة يسرا في رمضان الماضي، كما أنه قدم أعمال فنية من قبل في الولايات المتحدة الأمريكية”.

وأضافت نيللي كريم: “هو يمارس مهنة التمثيل من زمان لكننا متفقين إننا مش هنمثل مع بعض”.

نيللي كريم

نيللي كريم تنفي حملها

نيللي كريم كانت قد تزوجت من لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور في شهر أغسطس الماضي.

وردت مؤخرا على الأنباء التي ترددت عن حملها، وذلك بسبب ظهورها بوزن زائد خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43.

وقالت نيللي عبر برنامج ET بالعربي، أن ما حدث لها هو زيادة وزن عادية وطبيعية، موضحة: “مفيش حاجة من ده.. أنا آه تخنت شوية عادي وطبيعي.. خلي الإشاعات تطلع.. أنا آخر همي الإشاعات أصلا”.

يذكر أن آخر أعمال نيللي مسلسل “ضد الكسر”، الذي عرض في رمضان الماضي، تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين.

نيللي كريم


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك