تستمع الآن

هبة مجدي لـ«أسرار النجوم»: دوري في الجزء الثاني من «المداح» سيكون مفاجأة

الخميس - ٢٣ ديسمبر ٢٠٢١

حلت الفنانة هبة مجدي ضيفة على برنامج «أسرار النجوم»، يوم الخميس، مع إنجي علي، على نجوم إف إم، للحديث عن آخر أعمالها.

وقالت هبة مجدي: «أشعر بسعادة لما ناس يقابلونني ولا أعرفهم ويقولون لي إنهم يرتاحون عند رؤيتي وهذه ميزة في الفنان عندما تري ما بداخله دون أن تعرفيه وأنا بحب أنزل أشوف الناس وأظهر لهم امتناني وحبي لهم، ولا أعتقد ينفع أنني أتغير، ولكن أتغير مع الأدوار التي أقدمها وأنا بحب التغيير والاختلاف».

مسلسل «موسى»

وعن أصعب أدوارها، أضافت هبة مجدي: «في أخر عمل قدمته كان (موسى) في دور شفيقة وكان مشاهده كثيرة وتفاصيله كثيرة وكان صعبا في المذاكرة وخصوصا اللهجة الصعيدية كانت مختلفة اللي هو أصل الصعيد، ووقتها أيضا كنت حاملا من أول يوم تصوير ولم أقل لأحد وظروف التصوير كنا نصور في دهشور والأقصر وأسوان ثم الإسكندرية مع وقت تصوير يصل إلى 18 ساعة، كان شيئا مرهقا الحقيقة، ودوري في العمل كان حلما وكانت تجنن في الورق وفيها كل حاجة حلوة ممكن الممثل يقدمها وفيها تغييرات وتصاعد في الأحداث، شخصية صعيدية ثم القاهرة ثم تزوجت باشا وفجأة أصبحت صاحبة مصنع، وبعدين شقيقها يبحث عنها لكي يقتلها، وكنت محظوظة من أول السنة لما كلموني ومنحوني الدور والأستاذ ناصر عبدالرحمن كان كاتبها حلو جدا، حاولت بقدر الإمكان أذاكرها وأجتهد فيها وكنت حافظة الصعيدي كويس أوي».

وتابعت: «والمخرج قال لي أنت بتعملي دور بطولة وسينقلك لمكان آخر، ووضعني في مسؤولية وهي كانت تستاهل الشخصية وحاولت أتعب عليها».

وأردفت: «كنت أرقص باليه وأمثل وغنيت في الأوبرا وتربيت على مجموعة أمور فرقت معي كثيرا في طفولتي، واكن حلم حياتي أكون مثل شيريهان ونيللي وأكون الفنانة الشاملة، والدنيا بدأت تتغير في عالم الفن مثل تقديم مسلسل 10 حلقات عكس الـ60 و30 حلقة اللي بيستنزفوا الفنان، وتقديم 10 حلقات سيجعل الدراما أحلى بكثير وكمان الأفكار ستكون أكثر وتطلعي مواهب وتجعلي الناس كلها تشتغل».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

«المداح»

وعن أحدث أعمالها، قالت هبة مجدي: «أعمل حاليا على مسلسل (المداح) الجزء الثاني سيكون في رمضان 2022 وهناك مفاجأة في العمل، متحمسة جدا وعمري ما كنت أتخيل أعمل عمل له جزء ثان خصوصا أنني لم أكن متواجدة في الجزء الأول، وفيه حاجات حمستني لكي أقدم الجزء الثاني وأيضا الجزء الأول كان عامل شعبية قوية، وعملت مع حمادة هلال في 2015 مسلسل (ولي العهد) وكان عملا ناجحا، وهو الدور مختلف عن الشخصية اللي كانت في الجزء الأول فيه تغيير وحاجات حلوة ومختلفة عني وعن الحاجات اللي عملتها من قبل».

واستطردت: «مشاهدي لم تكن كثيرة مع محمد رمضان في مسلسل موسى، ولكن كان فيه أهم مشاهدي معه في آخر العمل وعملنا بروفات كثيرة عليه هو مجتهد وشاطر وبيذاكر وموهوب، وكانت كواليسه رائعة».

وعن الدور الذي لا تقدمه، أشارت: “لما أجد الشخصية عادية وغير محورية أو رئيسية في الأحداث ولكن لو صغير وفيه حاجة منورة أقدمه بالطبع، وعملت محطتين مهمين في تاريخي (قصة الأمس) كان مسلسلا مهما وكنت محظوظة لتعاملي مع الأستاذة أنعام محمد علي، وعشت في كواليس العمل كثيرا وكان عملا كلاسيكيا، المرحلة الثانية كان (الزوجة الرابعة) وكان تميمة حظ بالنسبة لي ومختلفا تماما عني”.

يحيى الفخراني

وعن تعاونها مع الفنان الكبير يحيى الفخراني، قالت: “دكتور يحيى أعتبره الأب والفنان الكبير والإنسان الذي أحب أخذ رأيه في أمور كثيرة على المستوى الشخصي وأتعلم منه في الفن، وتعلمت منه في المسرح ووقفت أمامه في المسرح مع حد تقيل وكبير في المهنة، وفرق معي كثيرا في التمثيل وخصوصا في (الملك لير) وكانت بعد مسرحية (ليلة من ألف ليلة) وإحساس العرض كل يوم وتأخذين رد الفعل من الجمهور بشكل يومي ومتجدد”.

وعن زوجها الفنان محمد محسن، قالت هبة مجدي: “عايزين نعمل دويتو سويا بشكل مختلف ونفكر نعمل حاجة للأطفال وبدأنا فيه بالفعل وزوجي محمد محسن شغال في هذا المشروع، ومحتاج رعاة لكي يخرج بشكل يليق به، ومحمد لا يغني أي حاجة مهم الكلام واللحن لازم يكون مسمع لكي تلمس قلوب الناس”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك