تستمع الآن

نيللي ترشح دنيا سمير غانم لتقديم الفوازير.. والأخيرة ترد

الأربعاء - ٠١ ديسمبر ٢٠٢١

يبدو أن دور الفنانة دنيا سمير غانم الشهير في مسلسل «نيللي وشريهان» انقلب من التمثيل للحقيقة، إذ رشحتها الفنانة الكبيرة نيللي لتقدم الفوازير بعدما كانت هي ولا زالت أبرز الأسماء التي قدمتها على شاشة التلفزيون المصري.

وقالت الفنانة نيللي إن دنيا هي الأنسب لتقديم الفوازير لأنها تمتلك موهبة خاصة جدًا بحسب وصفها وأنها تستطيع التمثيل والغناء معًا بنفس الموهبة، كما أن دنيا ستكون بذلك تمد مسيرة والدها هو الآخر في عالم الفوازير وشخصيته الشهيرة على الشاشة «فطوطة»، التي وضعت اسمه مع نيللي وشرهان كرواد عالم الفوازير المصري.

وخلال ندوتها على هامش مهرجان القاهرة السينمائي، قالت الفنانة نيللي إنها تتابع عدة أسماء نسائية كذلك على الساحة الفنية حاليًا، بينها نيللي كريم وهند صبري ومنى زكي.

الفنانة دنيا سمير غانم ردت على تصريحات الفنانة نيللي بكثير من الشكر والامتنان كذلك، حيث شاركت تصريحها عنا عبر خاصية «ستوري» عبر «إنستجرام»، وكتبت معلقة: «شكرًا جدًا جدًا، دي شهادة كبيرة، بحبك أوي».

وكانت دنيا علقت على تكريم الفنانة الكبيرة نيللي في مهرجان القاهرة، حيث كتبت عبر «إنستجرام»: «الأيقونة العظيمة “نيللي” ألف مبروك تكريمك في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أسعدتي الوطن العربي كله بجمالك و روحك الطفولية الدائمة ما شاء الله و رشاقتك و أناقتك.. و لما اتسألتي مين أكتر حد بيضحكك فقولتي “سمير غانم” طبعا أثرتي فيا جدا و ابتسمت و بكيت في نفس الوقت لكن حسيت بإنه هيفضل موجود جوانا كلنا بأعماله و بروحه المبهجة ربنا يرحمه يا رب ، بشكرك انك خلتينا نشوفك، نورتي الدنيا و كنتي وحشانا أوي».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك