تستمع الآن

نوال الزغبي لـ«نجوم إف إم»: «مين حبيبي أنا» كان دويتو للتاريخ ولن أقدم آخر أقل منه

الخميس - ٠٢ ديسمبر ٢٠٢١

حلت النجمة الكبيرة نوال الزغبي ضيفة على برنامج “أجمد 7″، مع جيهان عبدالله، يوم الخميس، على نجوم إف إم، للحديث عن أحدث أعمالها وأغانيها الجديدة.

وقالت نوال الزغبي: “أنا من وقت ما طلعت ببدايتي المصريين اعتقدوا أني مصرية أصلا والجمهور هو الداعم دائما”.

وأضافت: “الألبوم الكامل رايح لزوال وبعد فترة لن تري ألبومات وكل فترة يكون فيه موضة جديدة بالموسيقى وأخذت قرار لازم أطرح أغاني سنجل كل فترة، واتفقت مع شركة روتانا نعمل ميني ألبوم وقريبا سنطرح أغنية جديدة اسمها (قلبي على قلبه) وهي هادية وراقصة قليلا، ومفيش أغنية قدمتها وندمت عليها، والروح الحلوة هي ما تعكس جمال الشكل”.

«مين حبيبي أنا»

وتابعت: “لن أقدم دويتوهات مع أي فنان وفنانة عربية مرة ثانية، لأن ديو أغنية (مين حبيبي أنا) مع وائل كفوري كان للتاريخ ولا أريد عمل دويتو آخر أقل منه”.

وأشارت نوال الزغبي: “لدي أغان كثيرة أعتبرهم علامات في تاريخي الفني مثل ما أندم عيك، قلبي دق وعلى بالي، حبيت ياليل، والليالي، ناسيني ليه، وأغنية (فوق جروحي) هي تجربة شخصية وتحكي عن معاناة المرأة والطلاق وأنا بدون كرامة لا يمكن أعيش ولهذا كتبت تغريدة عن هذا الأمر مؤخرا، وأنا دائما لا أنام حتى أعمل شغلي بشكل صحيح ولا أحب التدخل في حياتي وأعمالي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

«ملعون أبو الناس العزاز»

وعن أغنية «ملعون أبو الناس العزاز» والتي حققت نجاحا كبيرا وكانت تتر مسلسل «لأعلى سعر»، أشارت نوال الزغبي: “هذه الأغنية مثل الديو مع وائل كفوري وهي في حتة تانية، ونجحت وكسرت الدنيا لأنها أغنية في الصميم وعامة واجتماعية، تعبر عن اللي إحنا عايشينه بهذا الزمن زمن الأخ بيأكل أخوه والابن يقتل أبوه، تشعرين أننا في آخر الدنيا لذلك الأغنية ترجمت كل الكلام، ولما سمعتها كنت في دبي ولم أكن أريد أن أغني تتر جديد، ولما عمرو مصطفى كلمني وأرسلها لي قررت أن أغنيها فورا، وعمرو يعرف الأغاني التي تناسب صوتي ولوني وهو حاليا يعمل على 3 أغان جداد».

وأوضحت: “كل أغنية أرسم لها طريق النجاح وتكون في حتة لوحدها والتوفيق في النهاية عند ربنا، وفي تاريخي الفني مفيش أغنية فشلت، وممكن أغنية تكسر الدنيا أكثر من أغنية، وأرفض فكرة الغناء مع مطربين عالميين وقدمت كثيرا مع فنانين آخرين ولم يعد لها طعم”.

وعن مواصفات الرجل في نظرها، قالت نوال الزغبي: “فيه رجال حلوين ولا يلفتون نظري ويكونوا شخصيات سطحية، أنا أحب الرجل يكون رجل في شخصيته وحنيته، والحب القوي نجده فقط في المسلسلات التركية”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك