تستمع الآن

نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد أشرف زكي| فيديو وصور

الخميس - ٣٠ ديسمبر ٢٠٢١

احتفل الفنان أشرف زكي نقيب المهن السينمائية، بعيد ميلاده الـ60 في أحد المطاعم بحضور عدد كبير من نجوم الفن، حيث ولد في 29 ديسمبر 1960.

وحرص على حضور حفل عيد الميلاد، شقيقته الفنانة ماجدة زكي، وأحمد رزق، ونبيلة عبيد، وبشرى وعلي ربيع، وأوس أوس، والإعلامية بوسي شلبي.

من جانبها، حرصت الفنانة نبيلة عبيد على الحضور لعيد الميلاد، حيث نشرت بوسي شلبي فيديو لها خلال لقاء الفنان أشرف زكي، تضمن: “لبلبة مش بتخرج خالص، عشان عاملة عزل لوحدها.. يا أشرف شوف أنت غالي على الناس إزاي، وهي مبتظهرش غير للغاليين”.

أشرف زكي

فيما نشرت نبيلة فيديو لكواليس عيد الميلاد، وعلقت على الفيديو عبر “انستجرام”: من وقت ظهور الكورونا وما رافقها لاحقا من متحورات و بلاء أزرق.. ما بخرجش من بيتي إلا للضرورة وملاقاة الأحبة من الأهل والأصدقاء ومنها حفل عيد ميلاد الصديق العزيز الجدع في أخلاقه وشهامته نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، اللي ليه معزة في قلب كل فنان.. كل سنة وأنت جدع وطيب يا أشرف ويخليك لأسرتك الصغيرة والكبيرة يا نقيبنا”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أشرف زكي مشاركته في حكاية «حكايتي مع الزمان» ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا” وشارك في بطولة العمل: ميرفت أمين، والراحل أحمد خليل.

سبب غياب روجينا عن عيد ميلاد أشرف زكي

فيما غابت الفنانة روجينا عن حضور عيد ميلاد زوجها الفنان أشرف زكي، بسبب انشغالها بتصوير أحداث مسلسلها التليفزيوني “كيد النسا” في دولة الكويت.

فيما احتفلت الفنانة روجينا قبل أيام بعيد ميلاد زوجها، ونشرت عدة صور لهما عبر حسابها على “انستجرام”، وعلقت: “كل سنة وأنت عمري اللي فات، وكل اللي جاي، كل سنة وأنت حبيبي وأحلى وأجمل أيام عمري معك، وكل سنة وأنت صوتك في الدنيا بيطمني”.

أشرف زكي

وأضافت روجينا: “كل سنة وأنا وبناتك في حضنك، كل سنة وأنت أكرم، وأطيب وأحن قلب في الدنيا عليا، وعلى مايا ومريم، يا رب دايما سند في ظهري ونور في عيني، ربنا يحفظك ليا وللبنات يا أبو البنات”.

كما نشرت صورا من عيد الميلاد، وعلقت: “كل عيد وبخير وبصحة وانت دايما وسط كل الناس اللى بتحبك.. شكرا لكل اصحابى واخواتى انكم كنتوا مع اشرف فى يوم عيد ميلاده”.

أشرف زكي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك