تستمع الآن

«نجوم إف إم» الإذاعة الأفضل خلال 2021.. جوائز ونجاحات في عام

الأربعاء - ٢٩ ديسمبر ٢٠٢١

كان لإذاعة «نجوم إف إم» نصيب الأسد من النجاح في 2021، حيث حصدت خلال هذا العام العديد من الجوائز والتي استحقت بها مكانة أفضل إذاعة في مصر والوطن العربي، مما يؤكد على أنها الإذاعة الأكثر استماعًا.

وحصدت شركة «النيل للإنتاج الإذاعي» 12 جائزة في 2021، بينها 3 جوائز في العام الحالي كأفضل إذاعة في مصر.

3 جوائز من مهرجان الفضائيات العربية

فيما حصدت شركة النيل للإنتاج الإذاعي خلال 2021 عددًا كبيرًا من الجوائز كان من بينها، 3 جوائز من مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ12.

ونالت «نجوم إف إم» جائزة أفضل محطة إذاعية على مدار عام 2021، بالإضافة إلى حصول برنامج «تربو» لـ تامر بشير على جائزة أفضل برنامج إذاعي.

كما نالت «نجوم ريكوردز» جائزة أفضل شركة إنتاج لعام 2021 من مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ12.

مهرجان «نجم العرب»

واستمرارًا للنجاحات في 2021، حصلت «إذاعة نجوم إف إم» على جائزة أفضل محطة راديو لعام 2021 من مهرجان «نجم العرب».

كما حصد برنامج «كلام في الزحمة» الذي يقدمه مروان قدري ويارا الجندي، على جائزة أفضل برنامج من مهرجان «نجم العرب» لعام 2021.

وحصلت شركة النيل للإنتاج الإذاعي على عدد آخر من جوائز «نجم العرب»، حيث فازت الإعلامية جيهان عبد الله بجائزة أفضل مذيعة راديو في 2021، عن برنامج «أجمد 7».

فيما حصل فريق «واما» على جائزة أفضل فرقة غنائية لعام 2021 من المهرجان.

«دير جيست»

كما شهدت الدورة الـ18 لمهرجان «دير جيست» خلال عام 2021، فوز إذاعة «نجوم إف إم» بجائزة أفضل إذاعة لعام 2021، ويارا الجندي بجائزة أفضل مذيعة راديو عن برنامج «كلام في الزحمة».

وحصل الفنان الشاب أحمد باتشان على جائزة أفضل صوت صاعد، وفريق واما على أفضل فريق غنائي بعد أعمالهما مع «نجوم ريكوردز»، بالإضافة إلى حصول زينب هجرتي على جائزة أفضل برنامج على “Nile Fm”.

مسابقات نجوم إف إم

وكان عام 2021 قد شهد عودة العديد من المسابقات التي نظمتها «نجوم إف إم» من قبل، من بينها «راديو ستار» و«ميوزك ستار»، وشهدا نجاحًا كبيرًا حيث اشترك فيهما مئات المتسابقين.

ميوزك ستار

عادت مسابقة «ميوزك ستار» إلى الأضواء مرة أخرى، حيث بدأت بالمنافسة بين 26 متسابقًا وصلوا إلى 10 متسابقين في التصفية النهائية.

وحصل الفائز الأول وهو المتسابق أيمن حلمي بعد منافسة قوية مع باقي المتسابقين في التصفيات النهائية، على حق إنتاج إحدى أغنياته من خلال شركة النيل للإنتاج الإذاعي بهدف مساندته ودعمه في بداية مشواره الفني، وتشجيعا للمواهب لوضعهم على بداية المسار الفني الصحيح.

وقدم المتسابقون على مدار منافسات المسابقة عدة أغاني ونشرت فيديوهاتهم على قناة “على كيفك” على منصة “يوتيوب”، والتي حققت مشاهدات كبيرة.


نجوم إف إم

راديو ستار

وقررت «نجوم إف إم» إعادة مسابقة «راديو ستار» والتي تعد أول وأضخم مسابقة لاختيار مذيعين الراديو في مصر والشرق الأوسط، وهي منافسة للفوز بلقب نجم راديو ستار، ومن يفوز سيحصل على فرصة للانضمام إلى مذيعي «نجوم إف إم».

ومازالت المسابقة التي بدأت في 2021، مستمرة في 2022 مع بدء مرحلة التصفيات للمشتركين في «راديو ستار».

تغطيات لأحداث عربية

المشاركة باحتفالات اليوم الوطني السعودي الـ91

وخلال عام 2021، شاركت إذاعة «نجوم إف إم» في الاحتفالات باليوم الوطني السعودي الـ91، من خلال التواجد ضمن أضخم بث إذاعي مشترك مع «بانوراما إف إم» و«دلتا إف إم»،.

وقدم البث المشترك، مروان قدري من إذاعة «نجوم إف إم» مع إيلي مرهج لـ«دلتا إف إم» من لبنان و«بانوراما إف إم» من السعودية، وهي إحدى إذاعات مجموعة MBC.

وتحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام.

نجوم إف إم

إكسبو دبي

كما شارك مروان قدري ويارا الجندي في فعاليات «إكسبو دبي» خلال عام 2021، حيث سافر الثنائي الذي يقدم برنامج «كلام في الزحمة» لتغطية الفعاليات، ونقل آخر الأخبار والحصريات على الهواء مباشرة من دولة الإمارات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك