تستمع الآن

نادية الجندي ترد على اتهامها بالاستيلاء على ثروة عماد حمدي

الإثنين - ٢٠ ديسمبر ٢٠٢١

ردت الفنانة نادية الجندي على متابع اتهمها بالاستيلاء على أموال طليقها الراحل الفنان عماد حمدي.

وكتب أحد متابعي حساب «إنستجرام» الخاص بنادية الجندي «هو أنت حقيقي ضحكتي على عماد حمدي وأخدتي كل فلوسه، وجبتيه على الحديدة؟».

وردت نادية الجندي قائلة: «كل دي إشاعات وغير حقيقي، وأنا سبق ورديت عليها بالمنطق والدلائل، وعماد حمدي كان أبويا وأخويا وزوجي وأبو ابني الوحيد»

وتابعت: «ولا يمكن أن أسيء له في يوم من الأيام، وعلاقتنا كانت جيدة جدا حتى وفاته ربنا يرحمه، واشتغل معايا في أكتر من فيلم بعد الطلاق»

وأضافت: «بلاش تصدقوا بعض الصفحات وقنوات اليوتيوب الكاذبة، التي تبحث عن التفاعل والمكسب السريع حتى على حساب التشهير بالناس».

وكانت الفنانة الكبيرة نفت في تصريحات سابقة نُشرت في «أخبار اليوم» كل ما تردد خلال السنوات الماضية حول وجود أزمة بينها وبين طليقها الفنان عماد حمدي، ووالد ابنها الوحيد عقب انفصالهما، مؤكدة أنها نفت مراراً وتكراراً هذا الأمر.

ونفت أن يكون عماد حمدي قد تعرض للإفلاس بسبب إنتاجه فيلم “بمبة كشر”، الذي قامت ببطولته، لأن الراحل لم يكن منتج الفيلم حتى يتعرض للخسارة أو المكسب، بل تحملت شخصياً مهمة إنتاج العمل بعدما قامت ببيع أحد المحلات التي كانت تمتلكها، ونظراً لثقة الموزعين في اسم عماد حمدي تم كتابة اسمه كمنتج للفيلم، وتولى هو الإشراف على الإنتاج مقابل 20% من أرباح العمل، دون أن يكون له أي نصيب في رأس المال الذي تم إنتاج العمل به.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك