تستمع الآن

موعد مباراة منتخب مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب| صورة

الأربعاء - ١٥ ديسمبر ٢٠٢١

يواجه المنتخب المصري لكرة القدم نظيره المنتخب التونسي، مساء اليوم الأربعاء، في إطار نصف نهائي بطولة كأس العرب 2021 التي تقام في دولة قطر.

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائي كأس العرب بعد الفوز على نظيره الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما تأهل المنتخب التونسي بعد الفوز على عمان بهدفين مقابل هدف واحد.

موعد مباراة منتخب مصر وتونس

وتلعب المباراة بين المنتخبين على ستاد 974، الذي صمم لإعادة تفكيكه بعد انتهاء فعاليات كأس العالم 2022، بينما يكون موعد مباراة منتخب مصر وتونس في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم.

ويرتدي الفراعنة خلال مباراة اليوم الأربعاء، الزي التقليدى أمام تونس، حيث يظهر المنتخب بالقميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء، بينما يرتدى الفريق التونسى الزي الأبيض الكامل.

منتخب مصر

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة مصر وتونس مع الفائز في مباراة منتخب قطر والجزائر التي تقام مساء اليوم الأربعاء، ويتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية في السبت 18 ديسمبر المقبل.

ويعود لاعب النادي الأهلي أكرم توفيق لارتداء قميص المنتخب بعدما انتهى إيقافه لتراكم البطاقات أمام الأردن في ربع النهائي.

وقد يدفع المدير الفني للفراعنة كارلوس كيروش، بأحمد حجازي لقيادة خط الدفاع بعدما غاب عن لقاء الأردن نتيجة إصابته في لقاء الجزائر بدور المجموعات.

كان منتخب مصر قد تصدر مجموعته برصيد 7 نقاط وبفارق اللعب النظيف عن منتخب الجزائر الذى يمتلك نفس عدد النقاط ويتعادل مع المنتخب باستثناء اللعب النظيف، بينما ضمت المجموعة منتخبي لبنان والسودان أيضًا.

تاريخ منتخب مصر في البطولة

كان منتخب مصر قد شارك في بطولة كأس العرب 5 مرات أعوام 1988 و1992 و1998 و2012، و2021 وخلال هذه المشاركات لعب الفراعنة 19 لقاءً.

وحقق المنتخب الوطنى الفوز فى 9 مباريات منها وتعادل في 8 لقاءات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 27 هدفًا وتلقت شباكه 14 هدفًا.

منتخب مصر


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك