تستمع الآن

موعد مباراة منتخب مصر ضد الجزائر في بطولة كأس العرب 2021

الثلاثاء - ٠٧ ديسمبر ٢٠٢١

يواجه المنتخب المصري نظيره الجزائري في الجولة الأخيرة بدور المجموعات ببطولة كأس العرب المقامة في قطر، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، لتحديد صدارة المجموعة بعد امتلاك الفريقين لنفس الرصيد من النقاط.

وتقام مباراة منتخب مصر ضد الجزائر على استاد الجنوب، في الثامنة بتوقيت الجزائر العاصمة، في الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس العرب 2021.

وتأهل منتخبا مصر والجزائر إلى دور الثمانية ببطولة كأس العرب لكرة القدم المقامة حاليا في قطر، بعد أن تغلبا على السودان ولبنان، السبت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة.

وتغلب منتخب مصر على نظيره السوداني 5 / صفر، فيما تغلب المنتخب الجزائري على نظيره اللبناني 2 / صفر.

ويتساوى منتخبا مصر والجزائر في عدد النقاط (6 لكل منهما) من الفوز على منتخبي لبنان والسودان، كما يتساويان في عدد الأهداف المحرزة وفارق الأهداف (6 أهداف نظيفة)، كما يتساويان في بند اللعب النظيف الذي تلجأ إليه اللائحة في هذه الحالة حيث يخصم من كل فريق 3 نقاط لحصول مصر على 3 إنذارات والجزائر على طرد غير مباشر نتيجة إنذارين للاعب واحد في مباراة.

الترتيب الأهم في نهاية مباريات المجموعة لتحديد الأول والثاني، وفي حالة استمرار التعادل بينهما خلال لقائهما معا ضمن الجولة الثالثة في النقاط والأهداف واللعب النظيف سيتحدد متصدر المجموعة الرابعة بالقرعة.

https://twitter.com/fifaworldcup_ar/status/1468123360567693316?s=20

تاريخ مواجهات مصر والجزائر

وتقابل المنتخبان المصري والجزائري في 28 مواجهة سابقة اتسمت بالإثارة والمتعة والحماسة بين المنتخبين الشقيقين.

وتفوق المنتخب الجزائري في نتيجة المواجهات، حيث حقق الفوز في 11 مباراة مقابل 8 مباريات انتهت بفوز مصر وحسم التعادل 9 مواجهات بينهما.

مواجهات مصر والجزائر جاءت في مختلف البطولات مقسمة إلى 20 مباراة رسمية و8 مواجهات ودية منها 5 مباريات بالأدوار النهائية من بطولة أمم إفريقية و7 مواجهات في تصفيات كأس العالم و 4 مواجهات في تصفيات أمم إفريقيا.

وتقوم شبكة قنوات “بي إن سبورتس” المفتوحة بنقل مباريات بطولة كأس العرب 2021 عبر قناتي “BeiN Sports HD1″ و”BeiN Sports HD2”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك