تستمع الآن

منتخب مصر يتعادل مع الجزائر في «كأس العرب».. ويتأهل لمواجهة الأردن

الثلاثاء - ٠٧ ديسمبر ٢٠٢١

تعادل منتخب مصر مع نظيره المنتخب الجزائري بنتيجة 1/1، ليتأهل كأول المجموعة الرابعة التي ضمت السودان ولبنان، في المباراة التي انتهت منذ قليل ضمن مباريات كأس العرب في قطر.

وتعادل مصر والجزائر في الجولة الثالثة من دور المجموعات، بعد أن تقدم محمد أمين توجاي للخضر، وتعادل عمرو السولية للفراعنة.

ويواجه منتخب مصر نظيره المنتخب الأردني في ربع نهائي بطولة كأس العرب، بعد تصدره المجموعة بفارق الإنذارات بعد الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب 2021 المقامة حاليا بقطر.

وتصدر الفراعنة المجموعة برصيد 7 نقاط وبفارق اللعب النظيف عن منتخب الجزائر الذى يمتلك نفس عدد النقاط ويتعادل مع المنتخب باستثناء اللعب النظيف.

كان التعادل قد استمر على مستوى الإنذارات حتى الدقيقة 92 حيث نال كل منتخب 3 إنذارات، حيث تحصل أكرم توفيق وحمدي فتحي وعمرو السولية من مصر، ويوسف بلايلي ومحمد الأمين توجاي وزكريا دراوي من الجزائر.

وعقب ذلك حصل هلال عربي سوداني على إنذار في الدقيقة 92 بعد تدخل على أحمد فتوح، وطرد مباشر على ياسين تيطراوي منحا مصر الصدارة.

بدأ منتخب مصر بتشكيل مكون من :محمد الشناوي -أحمد حجازى -محمود الونش – أكرم توفيق -أحمد فتوح – أيمن أشرف – عمرو السولية -حمدي فتحي -حسين فيصل – محمد شريف -مروان حمدي.

يذكر أن منتخب مصر والجزائر تساويا في عدد النقاط 6 لكل منتخب بعد الفوز على لبنان والسودان، كما تساويا أيضا في عدد الأهداف المحرزة وفارق الأهداف “6 أهداف” نظيفة، لذا تم اللجوء إلى قاعدة اللعب النظيف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك