تستمع الآن

مصطفى شعبان يكشف تطورات مسلسل «حتى لا يطير الدخان».. والجزء الثاني من ملوك الجدعنة

الإثنين - ١٣ ديسمبر ٢٠٢١

تحدث الفنان مصطفى شعبان عن أعماله الدرامية خلال شهر رمضان المقبل 2022، مشيرًا إلى أن العمل الرمضاني يحمل اسم “دايمًا عامر” ومن إخراج مجدي الهواري.

وأشار مصطفى شعبان إلى أنه تعاون مع المخرج مجدي الهواري من قبل في مسلسل “مزاج الخير” الذي لاقى نجاحًا عند عرضه، مشيرًا إلى أن شخصيته في المسلسل الرمضاني مختلفة وموضوعها مهم جدًا.

مسلسل “هو وهي وهو”

كما رد الفنان مصطفى شعبان عن ما تردد بشأن رفضه تصوير مسلسل “هو وهي وهو” بسبب اعتراضه على اختيارات الفنانات المصاحبات له، موضحًا أنه يتعاون مع مخرجين أقوياء الشخصية، مؤكدا: “آخرهم يشاوروني في اختيار البطلات”.

واستطرد: “المخرجين اللي بشتغل معاهم شخصيتهم قوية جدًا، ولو عندي اقتراح بقوله لكن أنا محترف لو دخلت في حاجة زي اختيار الممثلين، وهذا سيضر العمل”.

حتى لا يطير الدخان

كما تطرق إلى مسلسل “حتى لا يطير الدخان” المشروع الذي يعيد قصة الفيلم الشهير إلى الدراما في عمل جديد، موضحًا أن الأمر في يد المنتج جمال العدل والسيناريست مدحت العدل.

وقال مصطفى شعبان: “المفروض أنه لسه مشروع قائم بيننا ولم نحدد موعد التصوير”، وذلك لـ”ET بالعربي”.

واستطرد: “أحب الرواية والأستاذ عادل إمام قدم فيلم مبدع ولسه لم أتواصل معه عشان لسه مدخلناش تحضير واتشرف إني أتواصل معاه”.

وصدر الفيلم الشهير عن القصة من سيناريو وحوار مصطفى محرم في عام 1984، من بطولة عادل إمام، سهير رمزي، أحمد راتب، نادية أرسلان، سناء شافع، فكري أباظة، ومن إخراج أحمد يحيى.

وحكى الفيلم قصة فهمي عبدالهادي، وهو طالب ريفي متفوق بكلية الحقوق، أحلامه بسيطة وتعاملاته يغلب عليها المثالية والنقاء، يصطدم بالواقع المرير حينما يفقد أمه بحثًا عن ثمن علاجها في الوقت الذي يرى زملاءه ومن حوله يصرفون ببذخ ويسخرون من فقره بل ويرفضون مساعدته لعلاج والدته في الوقت الذي يعمل لخدمتهم، فيقرر التخلي عن المثالية والانتقام من جميع من خذله وهو فقير.

ملوك الجدعنة

وعن مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي عرض في شهر رمضان الماضي من بطولته مع عمرو سعد، وإمكانية طرح جزء ثانٍ قال مصطفى: “الحاج متولي والزوجة الرابعة طلب الجمهور منهم جزء ثانٍ”.

وقال: “الجزء الثاني هو صح لكن لازم يتعمل مظبوط، ولو ملوك الجدعنة فيه رؤية تكميلية هعمله طبعًا”.

مسلسل “ملوك الجدعنة” من بطولة: مصطفى شعبان وعمرو سعد ورنا رئيس ودلال عبد العزيز وغيرهم نخبة كبيرة من النجوم، ومن تأليف عبير سليمان ومن إخراج أحمد خالد موسى.

مصطفى شعبان


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك