تستمع الآن

محمد هنيدي ينشر صورة لابنه: «ورث الوسامة الشديدة والجرأة»| صور

الأحد - ٢٦ ديسمبر ٢٠٢١

نشر الفنان محمد هنيدي صورة جديدة لابنه أحمد الذي أصبح في عمر الشباب، وذلك خلال وجودهما في إحدى المناطق الساحلية، معلقًا عليها بطريقة طريفة.

وعلق محمد هنيدي على الصورة التي جمعته بنجله، عبر “فيس بوك”: “أحمد هنيدي.. سعيد جدا بعلم الوراثة لما يكون دقيق، ورث الوسامة الشديدة والشجاعة والجرأة والشراسة، ونسي يورث الطول”.

كما نشر هنيدي صورة أخرى لنجله أحمد، وعلق عليها: “والله وطولت يا أحمد وأنا اللي كنت مفكر أنك هتفضل معايا في نفس الدور”.

محمد هنيدي

فيلم جديد لـ محمد هنيدي

كان محمد هنيدي قد شارك أول صورة له مع الفنانة منى زكي من كواليس تصوير فيلمهما الجديد «الجواهرجي».

ونشر الصورة عبر «فيس بوك» وعلق عليها: «راجعين من تاني.. الجواهرجي»، مشيرًا إلى اجتماعه مع منى زكي مرة أخرى بعد 23 سنة على فيلمهما «صعيدي في الجامعة الأمريكية».

ولم يمر البوست مرور الكرام على الفنان أحمد حلمي الذي علق تعليقًا كوميديا قائلًا: «أنا كنت في تاني ولسه راجع.. معجبتنيش خالص».

محمد هنيدي

فيلم «الجواهرجي» بطولة: محمد هنيدي، ومنى زكي، ولبلبة، ويشارك فى بطولته: آسر ياسين وأحمد السعدني، وريم مصطفى، وأحمد حلاوة، وعارفة عبد الرسول وتارا عماد، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي، والعمل من تأليف عمر طاهر، ويخرجه إسلام خيري.

واختار فريق العمل اسم «الجواهرجي» كاسم مؤقت قد يتم تغييره بعد ذلك، لأن بطل العمل يعمل “جواهرجي” في أحداث الفيلم.

كما يعرض لهنيدي حاليًا، فيلم “الإنس والنمس” من بطولة: منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، وسليمان عيد، وتأليف: كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة”.

كانت آخر أعمال محمد هنيدي في السينما فيلم “عنتر ابن ابن ابن شداد” والذي عرض عام 2017، بمشاركة: درة، وباسم سمرة، ولطفي لبيب، وهالة فاخر، وعلاء مرسي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف إسماعيل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك