تستمع الآن

محمد محمود عبدالعزيز يعلن زواجه ويوجه رسالة لوالده: «كان نفسي تكون معايا»

الثلاثاء - ٢١ ديسمبر ٢٠٢١

أعلن الفنان والمنتج محمد محمود عبدالعزيز عن عقد قرانه عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وكتب محمد محمود عبدالعزيز: “رسالة إلى أبي الغالي: “أنا عملتها واتجوزت يا حاج، ورغم أن حضرتك مابتفارقنيش بس بجد دي من أكثر المواقف اللى كان نفسى تحضرها معايا”.

وأضاف: “رسميا مستر أند مسز عبدالعزيز، ‎اللهم لك الحمد والشكر، لقد تزوجنا بفضل الله شرعاً وقانوناً أمام الله وأمام الجميع، الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير”.

وتابع: “‎اللهم اكرمنا واكتب لنا الخير وابعد عنا أي شر وارزقنا بفضلك بما ينفعنا وتعرف إنه خير لنا فأنت الرزاق الكريم وعلام الغيوب وما تجود به علينا أفضل بكثير مما نتمناه لأنفسنا، ‎دعوات حضراتكم وربنا يفرح قلوبكم جميعاً إن شاء الله، ‎شكر خاص لتصوير وإخراج ابنى البكرى وأخى الأصغر كريم محمود عبدالعزيز”.

وسبق وتحدث الفنان محمد محمود عبدالعزيز إلى متابعة من خلال خاصية الأسئلة والأجوبة على صفحة إنستجرام الخاصة به، وجاوب الفنان على كثير من الأسئلة التى تشغل بال متابعيه، حيث أشار إلى أنه من المقرر أن يتزوج قريبًا، وعن خطيبته سارة قال إن جنسيتها جزائرية فرنسية، وذلك بعدما لاحظ متابعة تحدثها بالفرنسية.

وبخصوص أعماله الفنية قال إنه يحاول أن يختار الأفضل حتى إذا كان الدور الصغير، قائلا: “طبقت نظرية الصغير مصيره يكبر”، مشيرًا إلى أن الاجتهاد والإيمان بما تفعله هو الطريق السريع للنجاح، وفي رد ساخر على رياضته المفضلة قال “رياضتي المفضلة مشاهدة الأفلام”، وعن أحلامه قال “ربنا يقدرني أبقي ربع أبويا وبعد ما أموت اسمي يعيش”.

وعلي جانب آخر شارك الفنان محمد محمود عبد العزيز، متابعيه بفيديو من كواليس تصوير مسلسل “نقل عام”، عبر حسابه على إنستجرام، وظهر محمد في الفيديو وهو يحلق شعره في الشارع، وكتب على الفيديو قائلا:”حلاقة فى الهواء الطلق”، وكتب الفنان مصطفى خاطر على الفيديو قائلا: “يخربيت عقلك”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك