تستمع الآن

محمد فراج يوجه رسالة رومانسية لزوجته بسنت شوقي في عيد ميلادها

الخميس - ١٦ ديسمبر ٢٠٢١

حرص الفنان محمد فراج، على توجيه رسالة رومانسية لزوجته الفنانة بسنت شوقي في عيد ميلادها.

ونشر فراج، صورة تجمعه بزوجته، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: “الله على جمال الحياة وطعمها الحلو وأنتِ فيها.. قدام الضحكة دي بحس إني عمرى بيطول وقادر على أي صعب”.

وأضاف: “كل سنة وأنتِ طيبة يا أحلى هدية.. ربنا أنعم بيها عليا يا جميلة وزي القمر من جوه ومن بره.. سنة سعيدة عليكي يا روح القلب وونس العمر يا رفيقة الدرب ومفتاح السعادة.. بحبك”.

يذكر أن يوم 11 يوليو 2021، شهد حفل عقد قران الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي، في حضور الأهل والأقارب والأصدقاء، وعدد من نجوم الفن، بعد خطبة دامت أكثر من عامين.

وكانت الفنانة بسنت شوقي قد ردت على أقاويل ترددت بشأن فارق السن بينها وبين زوجها محمد فراج، وأنها تكبره بثلاث سنوات، وتبلغ من العمر 40 عامًا، بينما هو يبلغ 37 عامًا.

وقالت بسنت، في تصريحات لبرنامج “et بالعربي”: “والله العظيم أنا أصغر منه، ومع ذلك فهو لا يعيبنا مطلقًا إني أكون أكبر منه حتى لو بـ20 سنة، ولو ده حاصل إحنا هنقول”.

وأضافت: “أنا مشكلتي في الموضوع إن اللي اتقال ده مش حقيقي، وتاريخ ميلادي المنتشر حتى 17 مايو، وده غلط، أنا أصلًا من مواليد 14 ديسمبر، وأنا أصغر منه يا جماعة”.

ويشارك فراج حالياً في مسلسل “الغرفة 207” الذى تدور أحداثه في 10 حلقات، سيناريو وحوار تامر إبراهيم، إخراج محمد بكير ومقرر عرضه أواخر شهر ديسمبر المقبل، ويشارك في بطولة المسلسل النجمة ريهام عبد الغفور وناردين فرج، وعدد من الممثلين الشباب، وتتوالى أحداث العمل حول جريمة قتل، فى إطار “الفلاش باك” إذ يتم قتله فى أولى حلقات العمل، لتعود الشخصية من جديد لسرد ما مضى من أحداث.

وتقع الأحداث داخل فندق أصر مالكه على بقاء الغرفة 207 رغم الأهوال التي تدور فيها من رعب وإثارة، حيث تودى بحياة كل من يقطنها، حيث إن الكثيرين دخلوا الغرفة 207 لكن قليلين فقط استطاعوا النجاة منها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك