تستمع الآن

ماجد المصري يكشف سبب بكائه خلال عقد قران ابنته| صور

الإثنين - ٢٠ ديسمبر ٢٠٢١

احتفل الفنان ماجد المصري بعقد قران ابنته ماهيتاب من زوجته الأولى منى إش إش، في حفل عائلي أمس الأحد.

ونشر ماجد المصري عددًا من الصور عبر حسابه على موقع “انستجرام”، حيث كان من بين الصور بكائه متأثرًا بعقد قران ابنته، حيث انهالت التعليقات من أصدقائه الفنانين مباركين له ومتمنين لابنته السعادة.

فيما كشف ماجد المصري، عن موعد زفاف ابنته ماهيتاب، مشيرًا إلى أن موعد الحفل سيكون يوم الثلاثاء، مشيرا إلى أن من سبب بكائه يعود إلى “دموع الفرح”.

ماجد المصري

وعن لحظة بكائه، قال: “فعلا من نعم ربنا سبحانه وتعالى إن البني آدم يعيش فترة شبابه، وبعدين فترة المسؤولية، وبعدها فترة الجواز وبعدها الأبوة، ويحس إن بنته اللي عايشة معاه وفي حضنه وإن هو الراعي لها بتتاخد منه مرة واحدة”.

وأضاف: “المشاعر دي مش هيحسها غير كل أب، وشيء صعب جدا ومفرح في نفس الوقت، ودي كانت دموع الفرح”، وذلك في مداخلة عبر برنامج “الحكاية”.

كما أشاد المصري بزوج ابنته، موضحا: “يدعى مصطفى وهو شاب جميل ومن عائلة محترمة جدا، وأنا أحترمه لأنه شاب مكافح وراجل، وأنا مشكلتي في الحياة اللي ياخد بنتي يبقى راجل، معنديش متطلبات أخرى”.

ماجد المصري

وكان ماجد المصري أطلق تصريحات مثيرة للجدل مؤخرًا حول أسرته وعالم الفن والتمثيل.

وقال إنه يرفض دخول أي فرد من أسرته لعالم التمثيل سواء ابنته أو زوجته.

ماجد المصري

وفسر «المصري» تصريحاته تلك في برنامج «بصراحة مع» على شاشة mbc والذي شاركته فيه الفنانة سمية الخشاب، حيث قال: «أنا مش ضد إن الست تمثل، أنا ضد إن حد من بيتي يمثل، بنتي أو مراتي، مش عايزهم يشوفوا التعب والمجهود الرهيب اللي إحنا بنشوفه».

وأكد أن هذا الأمر نابع من اهتمامه وحبه لهم، موضحًا: «علشان بحبهم والله واللي بيحب حد بيحافظ عليه».

ماجد المصري


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك