تستمع الآن

لطفي لبيب: «افتقد أجواء لوكيشن التصوير.. والفنان لا يعتزل»

الأربعاء - ١٥ ديسمبر ٢٠٢١

أكد الفنان لطفي لبيب أن أكثر ما يحبه في مجال الفن هو التواجد داخل موقع التصوير والأجواء التي تحدث في كواليس تصوير الأعمال الفنية.

وأشار لطفي لبيب إلى أن أجواء التصوير والكواليس يعشقها لأنه تربي فيها، مشددا على أنه يشعر بالحزن للابتعاد عن هذه الأجواء نتيجة مرضه خلال الفترة الماضية.

كما أوضح لبيب أن معظم العاملين في مجال الفن الآن مجرد هواة، مشددا على أنه لا يوجد بينهم روح الاحتراف، مضيفًا: “مفيش حد بييجي في ميعاده”، فيما أن معظمهم لم يدرس في معهد التمثيل.

وتابع: “أنا لم اتأخر ثانية واحدة عن موعد تصوير ولو حدث ذلك فهو (عيب)”، وذلك عبر برنامج “يحدث في مصر”.

لطفي لبيب

وأكمل: “أنا دلوقتي قاعد مبعملش حاجة وقاعد بكتب وبلاقي موضوعات طيبة أكتب فيها، وأنا سعيد جدا في الكتابة وكنت مبدعًا وصرت أكثر أبداعا”.

فيما شدد لبيب على أن الفنان لا يعتزل، قائلا: “أنا طول عمري بمثل ومسمتعش عن ممثل تقاعد”.

كان لطفي قد قال في تصريحات سابقة: “كنت بشتغل 20 ساعة في اليوم وبعدين دلوقت ما بقتش بعرف أشتغل غير ساعتين في الأسبوع، لكن ممكن أشتغل على أد طاقتي فالمخرج اللي يقول لي تعالا اشتغل على أد طاقتي البسيطة بوافق”.

آخر أعمال لطفي لبيب

كان لطفي لبيب قد شارك مؤخرًا في مسلسل “إلا أنا” ضمن حكاية “ويبقى الأثر”، من بطولة: نجلاء بدر، وإيناس كامل، ومصطفى درويش، وكريم كوجاك، وإلهام عبد البديع، ومحمد التاجي.

كما قدم في رمضان 2020 مسلسل “رجالة البيت” مع: أكرم حسني وأحمد فهمي، وويزو، وبيومى فؤاد، وعارفة عبد الرسول، والطفل إسماعيل أحمد الجندى، وعددا من ضيوف الشرف، من بينهم: أيتن عامر وميرهان حسين، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك