تستمع الآن

غادة عبد الرازق باكية على الهواء: فكرت في الاعتزال وارتداء الحجاب مرتين

الخميس - ٢٣ ديسمبر ٢٠٢١

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن العديد من الأسرار على صعيدي العمل والأسرة خلال استضافتها ببرنامج «صدى الملاعب» مع الإعلامي مصطفى الأغا.

وحكت غادة عن نيتها للاعتزال وارتداء الحجاب والتي راودتها أكثر من مرة خلال مشوارها، حيث قالت: «من 12 سنة كنت عاوزة ألتزم دينيا وأتحجب وأبعد، ومن 4 سنين كنت عاوزة أعتزل من كتر ما اتخنقت».

وتابعت غادة: «الحاجات اللي حصلت لي في حياتي قبل التمثيل أثرت على شخصيتي كتير أوي، ممكن تكون أثرت بشكل أذاني لكن اكتشفت إن ده غصب عني وأكيد فيه حاجات شرختني كنت فاكرة إني مش هفتكرها لكن فضلت معايا من صغري، زي وفاة والدي من صغري، ومامتي سابتني في وقت كنت محتاجاها وكنت فاكرة إنش مش محتاجاها، إني بعدت عن روتانا بنتي في وقت كانت محتاجاني فيه وانشغلت بالشهرة، وأكتشفت إنش مش هعرف أغير ده دلوقت».

وأكدت غادة أنها لو عاد بها الزمن لم تكن لتغير شيء مما حدث لها لأنها تعتقد أن كل هذا لم يكن ليتغير، مشيرة إلى أنها ندمت على أشياء كثيرة خلال مشوارها الفني على رأسها ندمها لدخول الوسط نفسه، وكذلك ندمها على اختيارات كثيرة لشريك حياتها.

وعن الشخصيات التي تحبها في الوسط الفني، قالت غادة عبد الرازق: «بعشق منى زكي على المستوى الإنساني والفني مع إننا مش أصحاب أوي، لكن شيء إلهي جوايا، وكده مع هند صبري وزينة، مع إني وهم بنتقابل كل فين وفين».

وكشفت أها تعود للدراما بالمشاركة في تجربة قصيرة لأول مرة عبارة عن مسلسل 15 حلقة فقط اسمه «الأبواب الخلفية» يُعرض على إحدى المنصات، موضحة أنها وافقت لأنها لا تستطيع تقديم عمل أطول من 15 حلقة لعدم المجازفة بالتطويل ي الحلقات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك