تستمع الآن

عرض أغلى سترة كريسماس للبيع.. منسوجة بخيوط الذهب ومرصعة بالألماس

الإثنين - ٠٦ ديسمبر ٢٠٢١

لفت الفنان والمصمم البريطاني إيدان ليبان، الأنظار إليه، بعد عرضه سترة مناسبة لاحتفالات الكريسماس، للبيع على موقع بيت دير بمبلغ 40 ألف دولار، والسترة الأغلى في العالم منسوجة بخيوط الذهب ومرصعة بالذهب والألماس وكريستالات سواروفسكي الشهيرة، واوضح المصمم أنها أنفق عليها كل مدخراته البالغة 9.3 ألف دولار.

وأوضح إيدان ليبان، أن جزء من عائدات البيع للسترة، سيذهب لدعم العاملين في الهيئات الصحية البريطانية، والسترة مصممة على شكل حيوان الرنة في ليلة مليئة بالنجوم وتتضمن خيطاً ذهبياً عيار 24 قيراطًا و2000 قطعة من كريستال سواروفسكي وبطانة مصنوعة من الحرير الإيطالى.

وتتضمن السترة 150 ماسة بالقرب من الياقة.

وأوضح ليبان أن عائلته لم تكن معتادة على ارتداء ثياب جديدة في الكريسماس، لذلك صمم على أن يفعل ذلك بأناقة وفن، منوهاً إلى أن السترة يمكن ارتداؤها، ولكنها حساسة للغاية، ولن تكون قابلة للغسل.

وعلى جانب آخر، نشر الحساب الرسمى للعائلة المالكة البريطانية عبر تويتر – فى وقت سابق، أمس السبت – صورا من وضع اللمسات الأخيرة لزينة الكريسماس فى مقر إقامة الملكة إليزابيث، ملكة بريطانيا باسكتلندا، فى قصر هيوليرود هاوس، وعلق الحساب الرسمى على الصور قائلا :”وصلت أشجار عيد الميلاد إلى المقر الرسمي لصاحبة الجلالة في اسكتلندا، قصر هوليرود هاوس! أضاءت الإضاءة القصر بأكاليل الزهور والأكاليل والأضواء الاحتفالية ، بما في ذلك شجرة عيد الميلاد التي يبلغ ارتفاعها 15 قدمًا في المعرض الكبير”.

ومن جهة أخرى كشف الحساب الرسمى للقصر الملكى البريطانى على موقع “إنستجرام”، عن وضع اللمسات الأخيرة على شجرة الكريسماس والتى يبلغ ارتفاعها نحو 6 أمتار، لتزين قاعة سانت جورج بقلعة وندسور، كجزء من عرض عيد الميلاد السنوى، ومن المقرر أن يستمر عرض زينة عيد الميلاد حتى يوم 3 يناير 2022.

وأشار الحساب الملكى إلى أن احتفالات الكريسماس خلال العام الحالى تتضمن معرضا احتفاليا والذى سيعرض الأزياء التى ارتدتها الملكة الأم (ثم الأميرة إليزابيث) والأميرة مارجريت عندما قاموا بأداء العرض الصامت فى القلعة بين عامى 1941 و1944.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك