تستمع الآن

طفل يسعى لتحطيم رقم قياسي كأصغر شخص يزور جميع محطات مترو لندن الـ272

الإثنين - ٢٧ ديسمبر ٢٠٢١

يسعى طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، ويدعي لويس وينج، إلى تحطيم الرقم القياسي العالمي باعتباره أصغر شخص يزور جميع محطات مترو الأنفاق في لندن البالغ عددها 272 محطة.

ويمكن للطفل الصغير قراءة خريطة شبكة العاصمة عن ظهر قلب، كما أن غرفة نومه مصممة على شكل نفق، وفقًا للخبر الذي قرأه مروان قدري ويارا الجندي، يوم الاثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج “كلام في الزحمة”.

وبدأ حب لويس للأنفاق منذ سن الثالثة بعد نشأته بالقرب من ملتقى المحطات في Jubilee Line، وبالفعل انتهى لويس فى الوقت الحالي من زيارة جميع محطات لندن البالغ عددها 272 محطة، وينتظر تسجيل اسمه بموسوعة جينيس للأرقام القياسية بعد قيامه بهذه المهمة، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وانتهت مهمة لويس بزيارة جميع المحطات في 20 سبتمبر الماضي، عندما ذهب إلى آخر محطتين في قائمته: «باترسي» و«9 إلمز».

وبدأ التلميذ فكرته بمساعدة والديه: شينا فاسوديفان، البالغة من العمر 46 سنة، وبيتر وينج 49 عامًا، قبل ثلاث سنوات، وتقول والدته: “يجلس الكثير من الأطفال في سن السادسة أمام التليفزيون أو وحدة التحكم بالألعاب طوال اليوم، لذا فإن امتلاك طفل هواية غريبة هو شيء مثير للاهتمام”، متابعة: “كل صباح يتحقق لويس من تقرير حالة النقل في لندن”.

وأضافت والدته أن “خطة لويس الفترة المقبلة هي زيارة جميع محطات القطارات الوطنية البالغ عددها أكثر من 2000 محطة، قائلة: “أعتقد أنه يستطيع فعل ذلك بنفسه عندما يكبر قليلاً وينتظر الآن أن يسمع من جينيس عما إذا كان قد كسر الرقم القياسي”.

وقالت والدته: “نحن نعيش بالقرب من ملتقى خط Jubilee Line، فلا يسعنا إلا أن نفترض أن حبه قد بدأ من هناك.. كنا نأخذه على المترو منذ ثلاثة أشهر كوسيلة نقل، وبمجرد أن تمكن من التحدث كان يطلب الذهاب إلى المترو”، لافتة إلى أنه “يقوم بإجراء أبحاثه الخاصة عن الأنفاق لمعرفة المزيد”.

وبسبب حبه الكبير للأنفاق بدأت والدته في تزيين غرفة نومه بمجموعة متنوعة من الزخارف تحت عنوان مترو أنفاق لندن من ملاءات الأسرة والوسائد إلى ساعة مزينة يدويًا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك