تستمع الآن

طرح البرومو الرسمي لفيلم «برا المنهج» لـ ماجد الكدواني وروبي | فيديو

الإثنين - ١٣ ديسمبر ٢٠٢١

طرح البرومو الرسمي لفيلم “برا المنهج” من بطولة الفنان ماجد الكدواني والفنانة روبي، استعدادا لعرضه في 15 ديسمبر الجاري بدور العرض السينمائي.

تدور أحداث الفيلم حول الطفل اليتيم نور، الذي يبلغ من العمر 13 عاما، ويحاول اكتساب احترام زملائه من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة، يخاف الأولاد المرور بقربه.

ويكتشف الصبي الصغير أن الذي يسكنه رجل عجوز يعيش هناك، مختبئاً من العالم، وتنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز، ما يدفع بهما إلى رحلة لاكتشاف الذات.

وظهر خلال برومو “برا المنهج” الفنان ماجد الكدواني في دور “شبح” الذي يخيف أهالي القرية ويمنعهم من الاقتراب من منزله.

ماجد الكدواني

كواليس برا المنهج

كان المخرج عمرو سلامة قد كشف عن سبب استمرار كتابة السيناريو لمدة 10 سنوات، قائلا عبر “فيس بوك”: السيناريو مر بالكثير من المراحل المتعددة والمختلفة من التطوير، قائلا: “كان دائمًا ينتظر الوقت المناسب ليخرج للناس”.

وأشار إلى أن “برا المنهج” فيلم ذاتي وشخصي إلى حد كبير، موضحا: “هو فيلم ذاتي وشخصي جدا، خرج من أعماق قلبي وذكرياتي وما أثر في تكويني كإنسان، وأيضا عام جدًا حيث حاولنا جاهدًا أن يلمس مشاعر الناس بقصة بها قدر من الكوميديا والدراما الإنسانية”.

وأكمل: “الفيلم عن طفل يتيم لا يتوقف عن الكذب واللماضة يقتحم بجسارة بيت الأشباح المخيف ليجد بداخله عالم ورحلة وصديق ووسيلة ليحقق أهدافه الخبيثة”.

آخر أعمال ماجد الكدواني

كانت آخر أعمال ماجد الكدواني مشاركته في بطولة فيلم “مش أنا” مع الفنان تامر حسني، وحلا شيحة، وسوسن بدر وماجد الكدواني، وحجاج عبد العظيم، ومن إخراج سارة وفيق، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني.

وتدور أحداث فيلم تامر حسني “مش أنا” في إطار كوميدي، حيث ظهر في الإعلان الدعائي وهو يضرب بعض الأشخاص ودائما يعتذر قائلا “مش أنا”، ثم يذهب إلى عدد من الدجالين بهدف معرفة ما يحدث كما أنه يرفض تفسير أحد الأطباء.

فيما عرض له في شهر رمضان الماضي، مسلسل “الاختيار 2″، من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، ماجد الكدواني، إياد نصار، رياض الخولي، هادي الجيار، إنجي المقدم، ومن إخراج بيتر ميمي.

ماجد الكدواني

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك