تستمع الآن

صور جديدة من حفل خطوبة ابنة غادة عبد الرازق «روتانا»

الأحد - ١٢ ديسمبر ٢٠٢١

احتفلت الفنانة غادة عبد الرازق بخطوبة ابنتها “روتانا” في حفل عائلي، حيث نشرت صورًا عبر صفحتها على موقع “انستجرام”.

ونشرت غادة عبد الرازق صورا من الاحتفال بخطوبة ابنتها “روتانا” ، حيث وجهت لها رسالة، قائلة: “مبروك حبيبتي وروحي وكل شيء في هذه الحياة، أتمنى أن تعطيكي حياتك القادمة أنت وابنتيك كل ما أردته لأنك تستحقينه، أحبك كثيرًا”.

كما نشرت غادة عبد الرازق صورا لها خلال حضورها حفل الخطوبة، حيث ظهرت بإطلالة جذابة مرتدية ثوب من “الصوف” وتركت شعرها منسدلا على كتفيها.

كانت روتانا قد انفصلت طلاقها من زوجها حامد الشايب في 2019، بعد زواج 7 سنوات، وأنجبا خلال فترة زواجهما خديجة وجويرية.

غادة عبد الرازق

آخر أعمال غادة عبد الرازق

كانت غادة عبد الرازق قد شاركت في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل “لحم غزال” وتم تصويره في لبنان.

غادة عبد الرازق

“لحم غزال” من بطولة: وفاء عامر، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، أحمد خليل، ومي سليم، وأحمد صفوت، وحمدي الميرغني، ويوسف وائل نور، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

دارت الأحداث حول تنكر عالية في شخصية غزال لكي تبحث عن نجلها الذي اختفى فجأة، وتُقرر أن تلبس ثوب الفتاة الشعبية في منطقة عشوائية مليئة بتجار المخدرات، وتضطر لاستخدام الحيل والعنف لكي تصل لنجلها المفقود.

غادة عبد الرازق

سبب غيابها عن المهرجانات

كانت الفنانة الكبيرة قد أكدت أنها ستبتعد عن أداء الشخصية الشعبية بسبب تقديمها لها من كافة جوانبها في أعمالها السابقة.

وأضافت: «كفاية حاسة إن أنا تناولته من كذا جهة، وأكتر من كده هبقى كأني مش لاقية ورق أو شخصية أعملها»، مضيفة «ممكن أعملها لو خارج رمضان».

غادة عبد الرازق

وعن سبب غيابها عن المهرجانات الفنية، قالت غادة: «الناس في منتهى الاحترام وبيعزموني بس أنا مش تركيبة الشخصية اللي تلبسيها وتقوليلها تمشي عالريد كاربت، وأنا أساسًا ما بتكلمش كتير، فأنا مطلوب مني مجهود كبير ألبس وأعمل شعري وماكياج وأمشي عالريد كاربت وأعمل 50 إنترفيو، وأنا ما بحبش الزحمة والإضاءة الكتير، لو هتكرم أكيد هروح يوم تكريمي وهكون في منتهى السعادة».

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك