تستمع الآن

صبا مبارك تبكي متذكرة فترة طفولتها: لم أعرف كلمة «بابا»

الأربعاء - ٠١ ديسمبر ٢٠٢١

حكت الفنانة صبا مبارك عن تفاصيل مرحلة طفولتها وكيف عانت بسبب انفصال والديها ومدى تأثير ذلك على شخصيتها حتى الآن.

وخلال حوارها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش ضمن برنامجه ABtalks، فتحت صبا مبارك قلبها لسرد تفاصيل تلطك المرحلة وقالت صبا إن طفولتها كانت «صعبة ومشتتة» بسبب طلاق والديها، وهو ما خلّف «ندبة كبيرة» لديها مازالت مستمرة معها حتى رغم تخطيها الأربعين من عمرها، واصفة طفولتها بأنها تجسيد لمعنى «أطفال الطلاق».

وأوضحت أنه بسبب الانفصال لم تعيش الاستقرار حيث مكثت فترة مع أسرة والدها ثم عاشت مع والدتها ومع زوج والدتها لفترة أيضاً، وانتقلت للعيش في أكثر من بلد بسبب هذه الظروف.

ولم تتمالك صبا دموعها عند الحديث عن علاقتها بوالدها منذ الانفصال، حيث  قالت إنها لم تعرف عنه الكثير واقتصرت علاقتها به على مرات معدودة فقط في المناسبات منها المرة الأخيرة في السنة قبل وفاته بسبب مرضه بالسرطان، مضيفة أنها لم تعرف معنى كلمة بابا ولا تعرف كيفية استخدامها حتى إذا حاولت، مؤكدة أنها حتى لا تفتقد لشيء في علاقتها بوالدها، لكنها كانت تريد أن تشعر بإحساس الحماية والأمان الذي يوفره الأب لأبنائه، مشير إلى أن علاقتها معه كانت مجرد مقتطفات.

ومن تلك النقطة وجهت رسالة للآباء بعدم الإقبال على الإنجاب إذا لم تكن لديهم القدرة الكافية لرعاية أبنائهم والالتزام بتلك المسئولية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك