تستمع الآن

سيدة تعثر على خاتم زواجها المفقود منذ 50 عامًا| صور

الإثنين - ٠٦ ديسمبر ٢٠٢١

توصلت سيدة اسكتلندية إلى العثور على خاتم مفقود منها قبل 50 عامًا، من خلال استعانتها بجهاز كشف المعادن، حيث فقد منها في فترة الستينيات.

كانت بيجي ماك سوين البالغة من العمر 86 عامًا قد فقدت خاتم الزواج خلال عملها في الستينيات في حقل بطاطس بقرية “لينيكليت” الأسكتلندية، حيث لم تتمكن من العثور على الخاتم رغم عمليات البحث المستمرة، حيث انزلقت من يديها خلال عملها اليومي.

واستعانت ماك سوين بدونالد ماكفي الذي يبحث عن المعادن كنوع من الهواية، للعثور على خاتمها الذي أضاعته قبل 50 عامًا، حيث أخبرته أنها فقدت الخاتم خلال عملها به في الستينيات، وأنها لم تتمكن من العثور عليه على الرغم من بحثها عنه.

العثور على خاتم مفقود

خطوات العثور على خاتم مفقود

واتجه ماكفي إلى البحث عن الخاتم المفقود بعدما علم بالقصة وبشدة ارتباطها بالخاتم، حيث لم يتردد كثيرًا وقرر البحث عنه باستخدام جهاز الكشف عن المعادن داخل حقل البطاطس الذي كانت تعمل فيه.

واتجه ماكفي الذي كتب قصة البحث عبر حسابه على موقع “فيسبوك”، إلى البحث عن الخاتم في حقل البطاطس، حيث توصل في عمليات البحث عن عشرات الأشياء المعدنية وكان من بينها دبلة السيدة بيجي.

وقال: “3 أيام من التنقيب في 90 حفرة بما يوازي 5 آلاف متر مربع، استغرقتها للعثور على دبلة بيجي، حيث تمكنت من العثور على الخاتم المفقود منذ 50 عامًا.

العثور على خاتم مفقود

العثور على خاتم مفقود


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك