تستمع الآن

رغم الخلافات.. طليقة مصطفى فهمي تروّج لأول مشاركة فنية لها في مسلسل من بطولته

الخميس - ٠٩ ديسمبر ٢٠٢١

روجت الإعلامية فاتن موسى لأول مشاركة درامية وفنية لها ضمن مسلسل «الحرير المخملي».

ورغم الخلافات مع طليقها الفنان مصطفى فهمي مؤخرًا بسبب أحداث طلاقهما، إلا أنها روجت لدورها في مسلسل يقوم هو ببطولته، حيث تم التعاون والتصوير قبل الطلاق.

ونشرت فاتن مشهدًا لها ضمن أحداث العمل عبر «إنستجرام» وعلقت: «بسم الله الرحمن الرحيم وعلى الله اتكالي دائماً وأبداً، أول عمل فني تلفزيوني أشارك فيه في مصر مسلسل الحرير المخملي إخراج أحمد حسن.. دعواتكم وانشالله ألقاكم في مزيد من الشخصيات والأعمال الفنية».

مسلسل «الحرير المخملي» يشارك في بطولته بجانب مصطفى فهمي، كل من داليا مصطفى وأحمد وفيق وهالة فاخر وسامي مغاوري ودنيا عبد العزيز وولاء الشريف وأحمد سعيد عبد الغني وغيرهم، ومن تأليف أميمة عز الدين وأحمد أبو زيد توفيق وإخراج أحمد حسن.

وكانت فاتن موسى تنشر صورًا لها مع زوجها السابق من كواليس تصوير العمل قبل وقوع الطلاق دون الكشف عن مشاركتها ضمن أحداث العمل الذي يقوم طليقها ببطولته.

وكانت إيناس فوزي محامية الإعلامية اللبنانية تحدثت مؤخرًا عن تفاصيل جديدة في واقعة الانفصال، حيث قالت إن فاتن توجهت لأحد أقسام الشرطة من أجل تحرير محضر “بلطجة” واستعراض قوة تجاه عدد من البلطجية بعد احتجازها داخل شقة الزوجية حتى وجهت الإعلامية استغاثة عبر صفحتها على “فيس بوك” إلى النيابة، موضحة: “أدولها رقم فحص تحقيق وانتظرت حتى جاءت الشرطة”.

وأضافت: “مصطفى فهمي قام بحبس وترويع فاتن بمشاركة البواب وبلطجي آخر، والبواب والبلطجي تم حبسهما وسنتجه للنيابة من أجل بدء تحقيق قضائي وربنا هيجيب حقها علشان هما بيتعرضولها في كل حاجة – على حد وصفها”، وذلك لـ”ET بالعربي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك