تستمع الآن

رجل أعمال يستأجر موظفة لصفعه في كل مرة يدخل فيها على فيسبوك

الأحد - ٠٥ ديسمبر ٢٠٢١

دائما ما نسمع عن وظائف غريبة يطلبها بعض الأشخاص أو الشركات بمبالغ مالية خرافية.

وكان طلب العمل هذا الأسبوع من نصيب مانيش سيثي، وهو رجل أعمال أمريكي، قرر الذهاب إلى إحدى شركات الإعلان، للعثور على امرأة تصفعه على وجهه بمجرد دخوله على «فيسبوك»، وبالتالي تجعله أكثر إنتاجية، وفقا لما ذكره موقع «cnet» الأمريكي، ونقله مروان قدري ويارا الجندي، يوم الأحد، على نجوم إف إم، عبر برنامج “كلام في الزحمة”.

وجاءت رغبة «مانيش» في عدم إهدار وقت طويل على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك الأمر الغريب بطلب موظفة لصفعة مقابل الحصول على 8 دولارات في الساعة.

ووضع رجل الأعمال الشاب، الإعلان بالفعل، ليستجيب إلى إعلانه قرابة 20 شخصًا فقط، ليقع الاختيار على توظيف كارا، وبعد مرور وقت على توظيفها، اكتشف أنه كان يقضي الكثير من الوقت على فيسبوك وReddit، نحو 6 ساعات في اليوم.

وقال سيثي: “كنت أضيع قدرا لا يصدق من الوقت على شبكات مثل فيسبوك وريديت وكان وقت التوقف قد حان”.

وأضاف: “بعد استخدام تطبيق لإدارة الوقت، اكتشفت أنني كنت أهدر 19 ساعة يوميا على الشبكات، الأمر الذي جعلني أدرك أنني لن أتمكن من التوقف بمفردي وأنني بحاجة إلى من يشجعني”.

وتابع: “لذلك وضعت إعلانا بعنوان (اصفعني إذا انحرفت عن مهمتي) مقابل 8 دولارات للساعة”.

وأضاف: “أكثر من الخوف من التعرض للصفع، كان وجود كارا بحد ذاته ما جعلني أركز على عملي. أخيرا أصبح لدي مدير، حتى لو كان مؤقتا، مما جعل التجربة منعشة. لقد ساعدتني ليس فقط بصفعي، ولكن أيضا من خلال الاستماع إلى أفكاري”.

وأشار إلى أن الطريقة كانت فعالة للغاية لدرجة أنه ضاعف إنتاجيته أربع مرات، وسمحت له بالتواصل بشكل أفضل والعمل ضمن فريق.

وأردف: “قررت أن أتولى زمام الأمور وأن أتوقف عن إضاعة الوقت على وسائل التواصل الاجتماعي وإعادة توجيهه إلى ما هو مهم بالنسبة لي.. الآن أريد أن أساعد الآخرين على تحقيق ما حلمت به في ذلك الوقت”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك