تستمع الآن

دنيا سمير غانم تكشف كواليس تدربها على الغناء بالإشارة لحفل «قادرون باختلاف»

الثلاثاء - ٠٧ ديسمبر ٢٠٢١

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم كواليس تدربها على الغناء بلغة الإشارة ضمن ظهورها الفني الأول بعد وفاة والديها، في حفل «قادرون باختلاف» بحضور الرئيس السيسي.

ونشرت دنيا عبر «إنستجرام» مقطع فيديو خلال البروفات وهي تتدرب على لغة الإشارة مع الغناء مع مدربة متخصصة، معلقة: «شكرا مادونا إحدي بطلات #قادرون_باختلاف هي اللي علمتني لغة الإشارة علي أغنية #بلادي_اسلمي».

؟


؟؟؟؟

وشاركت دنيا في الحفل الذي أقيم الأحد، بأغنية «بلادي اسلمي» باللغة العربية الفصحى في حفل ذوي القدرات الخاصة بحضور الرئيس السيسي ورئيس الوزراء وكبار مسئولي الدولة.

وعبرت دنيا عن تأثرها بكون هذا هو الظهور المهم الأول لها بعد وفاة والديها، حيث كتبت: «تأثرت جدا النهارده أنى لأول مرة أروح في يوم مهم ليا من غير ما أسمعك يا مامي بتدعيلي أو ترقيني قبل ما أنزل أو بابي بيقول لي ربنا معاكي يا حبيب بابي، يا رب أكون شرفتكم، بحبكم و وحشتوني أوي، ربنا يرحمكم يا أغلي حاجة في حياتي».

وغازلها زوجها الإعلامي رامي رضوان، حيث نشر مقطعًا من الأغنية عبر تويتر وكتب: «ما شاء الله حبيبتي ملاك وسط ملايكة كلكم بتطلعوا نور الله أكبر، ربنا يحفظك ويحميكي ويوفقك، ويحفظهم ويحميهم ويوفقهم يا رب».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك