تستمع الآن

خاص| المدير التنفيذي لـ«Palazzo Versace Dubai»: الخصوصية والأمان أهم أسباب اختيار المشاهير للفندق بدبي

الأربعاء - ٠٨ ديسمبر ٢٠٢١

تحدث منذر درويش المدير التنفيذي لفندق «Palazzo Versace Dubai» ومؤسسة «بلازو للضيافة»، عن مميزات الفندق الموجود في دبي بدولة الإمارات.

وقال منذر درويش لـ”نجوم إف إم” خلال مداخلة هاتفية من دبي عبر برنامج “كلام في الزحمة” مع مروان قدري ويارا الجندي وتامر بشير، إن الفندق يضم كل شيء وبه كل الرفاهيات التي يحتاجها النزيل.

وأشار إلى أن «Palazzo Versace Dubai» هو قبلة المشاهير الذين يزورون دولة الإمارات، قائلا: “خدمة الضيافة على أعلى مستوى والموظفين يرحبون دائمًا بالنزلاء، ونستضيف عددا كبيرا من المشاهير من جميع أنحاء العالم”.

Palazzo Versace Dubai
الصور من الموقع الرسمي لـ Palazzo Versace Dubai

وأوضح منذر أن موظفي الفندق يتعاملون كعائلة واحدة، مضيفًا: “الروح الموجودة بين الموظفين إيجابية، حيث يضم الفندق 553 موظفًا”.

وتابع: “ممنوع نزيل يزعل لأنه شخص مهم وضيف في البيت، وهذه من أهم الأساسيات التي تم زراعتها في الموظفين”.

وأكمل منذر درويش: “الشيء الأساسي أن معظم النزلاء يرون المشاهير بالقرب منهم وموجودين طول الوقت”.

وشدد على أن غرف الفندق والآسرة اختيرت بعناية كبيرة، قائلا: “عندما كنا نجهز الفندق أحضرنا عينات من 7 أسرة، وتم الاستقرار على واحد فقط وأثنى عليه الجميع في تقييمات الفندق”.

اختيار المشاهير لـ«Palazzo Versace Dubai»

وعن سر اختيار المشاهير للفندق، أوضح أنه يبعد 5 دقائق فقط من مطار دبي، بجانب البعد عن وسط دبي بـ10 دقائق فقط.

Palazzo Versace Dubai

وأضاف: “الفندق موجود أيضًا على الطريق السريع، كما أنه فخم والخدمة مميزة لأن معظم المشاهير يهتمون بهذه التفاصيل”، منوها بأن المشاهير يحبون تفاصيل الخدمة التي يحصلون عليها مثل الأمان وعدم التعدي على حريتهم، كما شدد على أن مراعاة الخصوصية في الفندق كبيرة جدًا.

وكشف عن استقبال عدد كبير من الفنانين المصريين، مثل: الفنان محمد رمضان، والفنان حمدي الميرغني، والفنانة شيماء سيف.

كما أكد أن احتفالات رأس السنة ستكون مختلفة عن كل عام في «Palazzo Versace Dubai» حيث سيتم إضاءة شجرة الأعياد في 10 ديسمبر المقبل، قائلا: “هناك فقرة لمدة ساعتين مع الفنانة اللبنانية مايا دياب”.

Palazzo Versace Dubai

Palazzo Versace Dubai


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك