تستمع الآن

#حصاد_نجوم| وجوه شابة تألقت خلال عام 2021

الإثنين - ٢٧ ديسمبر ٢٠٢١

شهد عام 2021، تألق عددًا كبيرًا من الوجوه الجديدة والشابة التي قدمت أعمالا فنيًا خلال العام المنقضي، ولاقت نجاحًا كبيرًا.

ويعد عام 2021 هو تميمة الحظ لعدد كبير من الوجوه الشابة التي تألقت سواء في أعمال درامية أو أعمال سينمائية، حيث لاقت استحسان النقاد والمشاهدين، وتنبأ لهم الجميع بمستقبل فني قوي في السينما.

محمود عمرو ياسين

-تألق الفنان الشاب محمود عمرو ياسين نجل السيناريست عمرو محمود ياسين ويعد حفيد الفنان الراحل محمود ياسين، وقدم خلال 2021 عددا ضخمًا من الأعمال الفنية المهمة، كان من بينها مشاركته في مسلسل “اللي مالوش كبير” في رمضان الماضي.

“اللي مالوش كبير” تدور أحداثه في إطار اجتماعى أكشن، ومن بطولة: ياسمين عبد العزيز ، أحمد العوضى ، خالد سرحان ، خالد الصاوى، دينا فؤاد، عايدة رياض، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد.

كما شارك محمود في عدد من الأعمال الفنية خلال 2021، والتي شهدت انطلاقة قوية له، من بينها: إلا أنا وزي القمر 2، فيما شارك في دراما 2020 من خلال مسلسل “الفتوة” مع الفنان ياسر جلال.

مايان السيد

حازت الفنانة الشابة مايان السيد على إشادة الجميع خلال 2021، حيث أشاد الكثيرون بأدوارها المميزة والتي كان آخرها مشاركة في بطولة حكاية “حلم حياتي” والتي عرضت ولاقت نجاحًا ضخمًا.

وتدور أحداث “حلم حياتي” حول “خديجة”، الفتاة التي تعاني من التوحد وتحلم باحتراف التمثيل، ولكنها تواجه صعوبات في تحقيق حلمها.

كما قدمت مايان خلال العام الجاري، عدة أعمال مميزة في رمضان الماضي، من بينها: حرب أهلية مع الفنانة يسرا، بجانب يعرض لها فيلم “المحكمة” مع غادة عادل وصلاح عبدالله وفتحي عبد الوهاب.

رنا رئيس

كما شهد عام 2021 تألق الفنانة الشابة رنا رئيس ليكون العام الحالي شهادة انطلاق ضخمة لها خاصة بعد تألقها في أكثر من عمل فني، كان آخرهم مسلسل “موضوع عائلي” مع الفنان ماجد الكدواني، ومسلسل “الحرامي”، حيث حققت نجاحا كبيرا من خلال مشاركتها في بعض الأعمال الدرامية خلال 2021: في ضل رجل، وجمال الحريم، ونجيب زاهي زركش.

نور إيهاب

تعد نور إيهاب من الوجوه الصاعدة في عالم الفن منذ سنوات لكنها اختفت لفترة ثم عادت بقوة هذا العام، حيث شاركت في مسلسل “ضد الكسر” بدور الأخت الصغرى للفنانة نيللي كريم، ومسلسل “لعبة نيوتن”، كما شاركت كضيفة شرف في مسلسل “الاختيار 2″، حيث قمت بدور مهم خلال أحداث المسلسل.

جلا هشام

حققت الفنانة الشابة جلا هشام نجاحًا ملحوظًا هذا العام، وحازت على إعجاب المشاهدين وذلك من خلال مشاركتها فى عدد من الأعمال المهمة مثل: مسلسل خلي بالك من زيزي بطولة الفنانه امينة خليل ومسلسل موسى بطولة الفنان محمد رمضان.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك