تستمع الآن

تفاصيل عمل جديد يجمع حسن يوسف وشمس البارودي.. مشروع منذ 6 سنوات

الأحد - ٢٦ ديسمبر ٢٠٢١

كشف الفنان عمر حسن يوسف عن كواليس العمل الجديد الذي سيجمع بين والده الفنان حسن يوسف ووالدته الفنانة شمس البارودي، بعد 39 عامًا من الاعتزال، حيث يدور العمل في إطار وثائقي.

وأشار عمر حسن يوسف إلى أن الفيلم الذي يقوم بإعداده، يكشف عن الكثير من الأمور التي لا يعرفها الكثيرون عن والده ووالدته، موضحًا لـ”ET بالعربي”: “خصوصًا فترة ارتداء شمس للحجاب وغيرها من الأمور”.

وقال عمر حسن يوسف: “عارف قصصهم وتاريخهم وهي حاجة حلوة أنها تقدم، في حاجات عندي في الدرج محدش يعرفها غير العائلة، وهو مشروع أفكر فيه منذ 6 سنوات وحصلت على أراء الكثير بشأن هذا الأمر”.

وأضاف: “أنا مش منتج ومش مشرف على إنتاج وأنا مجرد ابنهم وبمثل وأنا بحب البرامج الوثائقية وأنا محتاج حد يكتب الموضوع كويس جدًا”.

حسن يوسف

ورداً على انتقاد البعض للعمل الفني: “لو الناس شايفة أن حسن يوسف وشمس البارودي ربنا يديهم الصحة وواحد زي حسن يمثل من سنة حاجة وخمسين، وكل الأحداث التي حصلت من حجاب البارودي وغيرها من الأحداث”، مضيفًا: “لو هما شايفين مافيش أحداث مشوقة ما يتفرج”.

وتابع نجل حسن يوسف: “أي فيلم وثائقي سواء عن فنان أو لاعب كرة قدم لا يظهر لك كيف يلعب بالكرة، بل سيظهر لك رحلة صعوده”.

واستطرد: “، أنا عامل ده الوثائقي لأن في حاجات الناس مش عارفاها وأنا لدي حاجات في الدرج لا أحد يعلمها غيري أنا وإخواتي ووالدي ووالدتي”.

وكان الفنان حسن يوسف قد أكد إنه لا يشعر بالحزن بسبب ابتعاده عن الأعمال الفنية خلال السنوات الماضية، مشيرًا في حوار مع «سكاي نيوز» مؤخرًا إلى أن المنتجين لا يعرضون عليه أعمالا فنية منذ سنوات.

وأوضح أن الدراما في الوقت الحالي تنحصر في دور الشاب والفتاة الذين يرفض آباؤهم زواجهم أو ما شابه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك