تستمع الآن

تفاصيل جديدة في انفصال مصطفى فهمي عن زوجته فاتن موسى

الأحد - ٠٥ ديسمبر ٢٠٢١

مازالت قضية انفصال الفنان مصطفى فهمي عن طليقته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد اتهامات متبادلة بين الطرفين عن كواليس الطلاق ومشاكل أخرى بينهما.

وتبادل الطرفان التصريحات حول أسباب الانفصال حيث وصل الأمر إلى وقوع محاضر بأقسام الشرطة بعدما قالت محامية فاتن موسى إن الفنان مصطفى فهمي حجزها في شقة الزوجية ومنع خروجها منها.

تصريحات محامية فاتن موسى

كما تحدثت إيناس فوزي محامية الإعلامية اللبنانية عن تفاصيل جديدة في واقعة الانفصال، حيث قالت إن فاتن توجهت لأحد أقسام الشرطة من أجل تحرير محضر “بلطجة” واستعراض قوة تجاه عدد من البلطجية بعد احتجازها داخل شقة الزوجية حتى وجهت الإعلامية استغاثة عبر صفحتها على “فيس بوك” إلى النيابة، موضحة: “أدولها رقم فحص تحقيق وانتظرت حتى جاءت الشرطة”.

وأضافت: “مصطفى فهمي قام بحبس وترويع فاتن بمشاركة البواب وبلطجي آخر، والبواب والبلطجي تم حبسهما وسنتجه للنيابة من أجل بدء تحقيق قضائي وربنا هيجيب حقها علشان هما بيتعرضولها في كل حاجة – على حد وصفها”، وذلك لـ”ET بالعربي”.

مصطفى فهمي

رد محامية مصطفى فهمي

فيما ردت المحامية سناء لحظي محامية الفنان مصطفى فهمي على تصريحات محامية زوجته السابقة، قائلة: “موكلي يتعرض لضغوط كثيرة ورغم ذلك مازال يلتزم بالصمت”.

وتابعت لبرنامج “الحكاية”: “في الفترة الاخيرة ازدادت المشاكل بين موكلي وطليقته بالرغم من محاولته التفاهم ولكنهم مختلفين في الطباع، وخلال الفترة الأخيرة كانوا مسافرين مع بعض لحضور خطوبة شقيقتها، وحصل بينهما مشاكل كبيرة والأمر تفاقم، وأصبح الطلاق حل نهائي ولكنها رفضت”.

وتابعت: “فاتن موسى تعلم بالطلاق من قبل ما تمشي لإنها عملت المشكلة، إزاي تكون مش عارفة، وأخبرناها بالطلاق من خلال السفارة بإنذارين ولكنها مصممة على التشهير بموكلي وأسرته”.

واضافت ان فاتن موسي اقتحمت مسكن الزوجية بالدقي عندما كان موكلها خارج مصر برفقة مجموعة من الأشخاص، وأخذت مفتاح السيارة من الحارس عنوة وكسرت أقفال الشقة على الرغم من علمها بتغييرها حيث إننا جمعنا مستحقاتها وعرضناها عليها قانونيًا”.

واستطردت: مصطفى فهمي ملتزم بالصمت وهي بتحطه تحت كل هذه الضغوط والادعاءات الكاذبة”.

كان الفنان مصطفى فهمي قد انفصل عن زوجته فاتن موسى في أكتوبر الماضي، بعد زواج استمر 6 سنوات، حيث وقع الطلاق غيابيًا، وفقا لما كشفت عنه المحامية سناء لحظي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك