تستمع الآن

تفاصيل توقف مشروع تعاون بين غادة عبد الرازق وياسمين صبري في رمضان

الخميس - ٣٠ ديسمبر ٢٠٢١

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن تفاصيل مشروعها الذي كان مقررًا أن تتعاون فيه مع الفنانة ياسمين صبري للامضان المقبل لكن تعرض المشروع للتوقف المفاجيء.

وأوضحت في تصريحات لبرنامج The Insider بالعربي، أنه كان مقررًا لها التعاون مع ياسمين صبري لرمضان المقبل لكن تأجل المسروع لأنه يتطلب التحضير لوقت طويل يمتد لنحو عام ونصف ليليق باسمهما.

وأوضحت المنتجة مها سليم أنها كانت تخطط لمسلسل “دنيا” لياسمين صبري، ومسلسل آخر لغادة عبد الرازق، وبعدها اقترحت دمج النجمتين في عمل واحد ورحبت صبري بالفكرة جدا وكذلك وافقت غادة، مؤكدة «الدنيا ما مشيتش” لسبب ما، وتوقف مسلسل ياسمين صبري وخرجت من حساباتي في 2022، ولا أعرف هل ستتعاقد مع شركة أخرى أم لا».

وتعود غادة عبد الرازق للدراما بالمشاركة في تجربة قصيرة لأول مرة عبارة عن مسلسل 15 حلقة فقط اسمه «الأبواب الخلفية» يُعرض على إحدى المنصات، موضحة أنها وافقت لأنها لا تستطيع تقديم عمل أطول من 15 حلقة لعدم المجازفة بالتطويل في الحلقات.

وعن تفاصيل العمل كشفت أنها تجسد شخصية مصابة بمرض نادر: «هاخد المشاهد لمنطقة جديدة عمره ما سمع عنها ولا عمره شافها، ولو شافها هيبقى ناس قليلة جدا، وهيبقى شافوا دا في صحابهم وقرايبهم والناس القريبة منهم، بس هي مش حاجة معروفة على المستوى الاجتماعي، وقصة المسلسل متعملتش قبل كدا، ومش كل الناس تسمع عن المرض دا رغم أنه موجود فعلا وفيه ناس كتير مرت بيه واتعالجت منه وناس متعالجتش منه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك