تستمع الآن

تحويلات مرورية في القاهرة لاستكمال أعمال محور «عين الصيرة»

الخميس - ٠٢ ديسمبر ٢٠٢١

كشفت الإدارة العامة لمرور القاهرة، عن إجراء تحويلات مرورية في القاهرة تزامنا مع استكمال تنفيذ أعمال ربط كوبري محور عين الصيرة بالطريق الدائري، وتوسعة وتطوير الطريق الدائري بمنطقة البساتين.

وأشارت الإدارة العامة للمرور إلى أن تنفيذ أعمال ربط كوبري محور عين الصيرة بالطريق الدائري يستلزم إجراء تحويلات مرورية، حيث تكون الأعمال على مدار اليوم، لمدة 30 يومًا

تحويلات مرورية لأعمال محور عين الصيرة

– القادم من مناطق أعلى الأتوستراد ومتجه إلى الجيزة وأعلى النيل، تحويل الطريق الرئيسي إلى الطريق الداعم بطول 500 متر، والعودة مرة أخرى إلى الطريق الرئيسي، على أن تكون فترة الأعمال 30 يومًا، وعلى مدار اليوم بالكامل.

-القادم من مناطق الجيزة وأعلى النيل ومتجه إلى مناطق القاهرة الجديدة، إتخاذ المنزل المؤدي إلى طريق الكورنيش مع غلق مطلع أثر النبي المتجه أعلى الطريق الدائري في نفس الاتجاه، على أن تبدأ الأعمال اعتبارًا من الجمعة 3 ديسمبر من الساعة 12 صباحًا، وحتى الساعة 6 صباحًا يوميًا وعلى مدار 15 يومًا.

من جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

تحويلات مرورية


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك