تستمع الآن

بعد ظهورها بوزن زائد.. نيللي كريم ترد على أنباء حملها

الثلاثاء - ٠٧ ديسمبر ٢٠٢١

حرص الفنانة نيللي كريم الرد على الأنباء التي ترددت مؤخرا عن حملها من زوجها هشام عاشور، وذلك بسبب ظهورها بوزن زائد خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43.

وقالت نيللي كريم عبر برنامج ET بالعربي، أن ما حدث لها هو زيادة وزن عادية وطبيعية، موضحة: “مفيش حاجة من ده.. أنا آه تخنت شوية عادي وطبيعي.. خلي الإشاعات تطلع.. أنا آخر همي الإشاعات أصلا”.

نيللي كريم كانت قد تزوجت من لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور في شهر أغسطس الماضي.

كان هشام عاشور حل ضيفًا على الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج “حروف الجر”، وقال إنه لم يفكر كثيرًا في الزواج من نيللي كريم وكذلك هي فهي مرت بخبرات سيئة كان من الممكن أن تعوق الزواج ولكنها لم تفكر كثيرًا في أمر الزواج من هشام

كما أوضح أن نيللي طيبة القلب كثيرًا وجدعة وهو ما اثبتته المواقف حيث قامت بمساعدة غرباء كما وثقت فيه وهي أمراة قوية.

https://twitter.com/ETbilArabi/status/1468171182176448517?s=20

وكانت نيللي كريم قد ردت على الانتقادات التي وجهت لها مؤخرا، بسبب اتهامات تجاهلها توجيه الشكر لتونس خلال كلمتها بعد تكريمها في مهرجان قرطاج السينمائي، وانزعاج زوجها هشام عاشور أثناء التقاط الصور معها.

أوضحت “نيللي”، إنها تفاجأت بالكثير من الأمور، قائلة: “مدير المهرجان أستاذ رضا الباهي قال إني سافرت فجأة ومحضرتش ندوة، أنا كنت قيلاله من البداية إني هقدر أجي 24 ساعة بس لظروف التصوير وقالولي أه مناسبنا”.

أضافت: “مكانش فيه أي اتفاق على ندوات وسافرت تاني يوم الصبح.. وبخصوص كلمة التكريم أنا مكنتش عارفة إني هقول كلمة، وكنت لسة بحضر الكلام لقيتهم ندهوني.. فأنا مصدرش مني حاجة بالشكل اللي هو قاله ده وفضلت مذهولة منه بصراحة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by N💘 (@nelly_karim_fans_eg)

أردفت: “لما خلص المهرجان فيه هجوم حصل عليا، وكنت لابسة فستان طويل الناس داست عليه وفيه ناس زقتني عشان تتصور معايا، ومكانش فيه أي أمن وفيه ارتباك وهرجلة.. فخرجت من القاعة بسرعة عشان أركب العربية، وغير كل ده أنا متكلمتش ولا قولت أي حاجة بس لقيت فيه هجوم كبير مش عارفة ليه، أنا بتصور مع كل الناس من أصغر حد لأكبر حد عادي، وبحب تونس والشعب التونسي”.

يذكر أن آخر أعمال نيللي كريم مسلسل “ضد الكسر”، الذي عرض في رمضان الماضي، تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين.

وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية “سلمى”، التي تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتدخل في تشابكات متعددة ويؤدي ذلك إلى تدبيرها لخطط ومكائد عديدة، حتى تصل إلى هدفها الأساسي في الانتقام منه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك