تستمع الآن

بعد اعتزاله الغناء.. هل يتجه أدهم نابلسي للأناشيد الدينية؟

الثلاثاء - ٢١ ديسمبر ٢٠٢١

أعلن الفنان الأردني أدهم نابلسي اعتزاله الغناء في فيديو بثه قبل يومين، معللًا ذلك بأسباب دينية تتعلق بهدفنا الأساسي في الحياة.

وقال أدهم خلال الفيديو: «ليس مشكلة أن يكون لدينا أهداف ولكن أن يكون هذا الهدف متناسقًا مع هدف وجودنا في الحياة وهو عبادة رب العالمين. بالنسبة لي الحلم الذي كنت أحاول تحقيقه لا يرضي رب العالمين، الحمد لله وبفضله أتى هذا اليوم، وأنا اعتزلت الغناء وأشكركم على دعمكم.. هذه ليست النهاية وأتمنى أن تشاركونني رحلتي الجديدة».

وأثار هذا الفيديو جدلًا في الوسط الفني وكذلك بين المتابعين، لكن أدهم نابلسي أوضح قراره وخطواته المقبلة في حياته بعد اعتزال الغناء في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية».

وقال أدهم إنه يعيد حااليًا ترتيب أوراقه ويبحث عن بداية جديدة «يرضي بها الله» على حد تعبيره، وأنه يفكر في شيء يسعد الناس ويؤثر عليهم بطريقة إيجابية بما أنه في موقع يسمعه الناس ويتابعونه.

وعن إمكانية اتجاهه للأناشيد والتواشيح الدينية قال «عندي رغبة إني أبدأ بداية جديدة أكون راضي عنها ولسه بفكر عاوز أعمل إيه أكون مبسوط ومرتاح فيه وأدعوا الله بالتوفيق».

وأكد أن قرار الاعتزال راوده منذ بداية دخوله المجال الفني بسبب عدم شعوره بالارتياح، موضحًا: «حاولت أشوف تأثير المجال على حياتي الخاصة وعيلتي لقيته مش مناسب إطلاقا وخطوة اعتزالي مبسوط بيها وأتمنى اللي جاي يكون أحسن».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك