تستمع الآن

برامج جديدة في 2022.. «نجوم إف إم» تعلن خريطة برامجها للعام الجديد

الثلاثاء - ٢٨ ديسمبر ٢٠٢١

تحرص إذاعة «نجوم إف إم» على الاحتفاظ بمكانتها كالمحطة الإذاعية الأولى في مصر والوطن العربي، وذلك من خلال تقديم كل جيد وجديد للمستمعين.

ومع انتهاء 2021، وقرب عام 2022، تعلن «نجوم إف إم» عن خريطة برامجها للعام الجديد، والذي يشهد برامج جديدة ومتنوعة تناسب كل المستمعين وترضي أذواقهم، وتتضمن الخريطة الجديدة برامج جديدة وتشهد انضمام مذيعين جدد.

برامج جديدة

كلاكيت

يعود برنامج «كلاكيت» بإطلالة جديدة خلال 2022، وتقدمه لينه الطهطاوي يومي الأحد والثلاثاء الساعة العاشرة مساءً.

يطرح «كلاكيت» كل ما يخص عالم السينما والأفلام سواء في مصر أو العالم، كما يلقي الضوء على الأفلام الأجنبية أو المصرية التي بدأت تصويرها، ويستعرض أيضا إيرادات شباك تذاكر السينمات المصرية بشكل أسبوعي.

أما عالم المسلسلات في مصر والوطن العربي، فله النصيب الأكبر من البرنامج، وسنتحدث مع صناع وأبطال الدراما المصرية لنكشف للمستمعين والمشاهدين الأجواء والكواليس لأهم الأعمال الفنية المنتظرة.

كلاكيت

كفاية كده

يقدم خالد جواد برنامجه الجديد «كفاية كده» يوم الإثنين من كل أسبوع من الثالثة إلى الخامسة مساءً.

«كفاية كده» برنامج كوميدي يقدمه مذيع فاكر نفسه فاهم في كل حاجة إجاباته دائمًا بتكون غلط تمامًا ويعرض بعض الظواهر والمواقف بشكل ساخر وطريقة التفكير في حلول لها ليست فقط خارج الصندوق بل خارج إطار المنطق أساسًا، مش مجرد هزار لكن هو النظر للأمور والمشاكل من زاوية غير منطقية وكوميدية في نفس الوقت والبطل في كل حلقة هو الموقف.

بلديات

كما تقدم آية عبد العاطي خلال عام 2022، برنامج جديد يحمل اسم «بلديات» يوم الأحد من كل أسبوع من الثامنة مساءً إلى العاشرة مساءً.

«بلديات» برنامج تاريخي اجتماعي يتحدث عن تاريخ محافظات مصر الـ27 محافظة، من زاوية تناول مختلفة.. يعني مش مجرد تواريخ وأرقام وأسماء.. الفكرة في الحكاية التاريخية انها هتتحكي بشكل مختلف بطريقه إنسانية، والبطل هو الإنسان وكيف يتفاعل مع الأحداث من خلال مكانه وبيئته.. وعشان كده اتشكلت طبيعة خاصة للمصريين وطبيعة خاصة لكل محافظة.

نجوم إف إم

ممنوع الجد

وتقدم سارة النجار في 2022 برنامجها الجديد «ممنوع الجد» يوميًا من الأحد إلى الخميس من العاشرة صباحًا إلى 11 صباحًا.

«ممنوع الجد» برنامج يطرح أسئلة للتسلية مع المستمعين بالإضافة لألعاب وأحدث الأخبار الخفيفة مع طلبات المستمعين للأغاني.

برامج ناجحة ومستمرة

كلام في الزحمة

ويستمر مروان قدري ويارا الجندي في تقديم برنامجهما «كلام في الزحمة»، الذي يذاع من الأحد للخميس في الساعة الخامسة مساءً ولمدة ساعتين على الهواء مباشرة.

ويدور البرنامج في إطار كوميدى يجمع الثنائي مروان ويارا ونظرية (ناقر ونقير) مولدًا جوًا من الكوميديا لتسلية المستمعين خلال عودتهم إلى منازلهم.

وتتم مشاركة المستمعين ببعض الأسئلة واستقبال الإجابات على الرسائل ويستعرض البرنامج أيضًا من خلال فقراته المختلفة عرض لحالة الطرق وآخر أخبار الرياضة المحلية والعالمية والمستجدات فى عالم الفن والسينما وعالم النجوم.

عيش صباحك

ويستمر يوسف التهامي وفانا إمام في تقديم برنامج «عيش صباحك» خلال عام 2022، من الأحد للخميس كل أسبوع في الساعة السابعة وحتى العاشرة صباحًا.

«عيش صباحك» يتمكن من خلاله مستمعينا معرفة كل جديد عن أخبار الطرق وأسعار العملات وآخر الأخبار وفقرات أخرى متنوعة هدفها نشر البهجة والطاقة الإيجابية في بداية كل يوم.

أجمد 7

تقدم جيهان عبد الله، برنامج «أجمد 7» يوميًا من الأحد إلى الخميس، من الساعة السابعة مساء إلى الثامنة مساءً.

ويعد برنامج «أجمد 7» أشهر البرامج الإذاعية المختصة بتصنيفات الأغاني في مصر والعالم العربي.

أجمد 7

‏‎حروف الجر

يقدم يوسف الحسيني خلال 2022، برنامج «حروف الجر» يوم الأحد من كل أسبوع من الساعة الثالثة عصرا إلى الخامسة مساء.

تقوم فكرة البرنامج على استضافة نجوم المجتمع في الإعلام والسياسة والفن وإجراء حوار معهم يكون مبنيًا علي حروف الجر، حيث يبدأ كل سؤال بحرف من حروف الجر مثل: من ..في ..إلى..على مع وجود تنويه صوتي عن كل حرف من حروف الجر بصوت يوسف يذاع قبل السؤال، حيث نسمع حرف ثم السؤال. مثلا: من الذي تثق فيه؟ أو ..متى؟ ..متى تقول سأتوقف عن العمل؟

اتفقنا

تقدم مريم أمين، برنامج «اتفقنا» يوم الخميس من كل أسبوع، من الساعة الثالثة عصرا إلى الخامسة مساءً.

ويتناول «اتفقنا» المشاكل والقضايا الاجتماعية والإيجابيات الموجودة في المجتمع.

اتفقنا

أسرار النجوم

وتقدم إنجي علي، برنامج «أسرار النجوم» يوم الخميس من كل أسبوع، من الساعة الثامنة إلى العاشرة مساءً.

«أسرار النجوم» برنامج فني يتم فيه استضافة فنان جديد كل حلقة، ليحكي آخر أخباره والأحداث الخاصة به وكواليس أعماله الفنية.

أسرار النجوم

في الاستاد

يقدم كريم خطاب برنامج «في الاستاد»، يوم الإثنين من كل أسبوع من الساعة 8 إلى 10 مساءً.

«في الاستاد» برنامج رياضي يستضيف نخبة من نجوم الرياضة للحديث عن أهم المستجدات في الساحة الرياضية أو لتحليل مباريات الدوري المصري والدوريات العالمية.

بكرة النهاردة

ويقدم إيهاب صالح برنامج «بكرة النهاردة» أيام الإثنين والأربعاء والخميس في الساعة الثانية عشر منتصف الليل ولمدة ساعتين على الهواء، وهو برنامج ترفيهي اجتماعي خفيف متنوع الفقرات.

نجوم إف إم

حياتك صح

كما تقدم جيهان عبد الله، برنامج «حياتك صح» يوم الثلاثاء من كل أسبوع، من الساعة 3 إلى 5 مساءً.

«حياتك صح» برنامج يهتم بالصحة والسلامة البدنية، فمن بين الأنظمة الغذائية التي تستحق التجربة حول كيفية الحفاظ على بشرتك وشعرك وجسمك في أفضل شكل، وسيبقيك البرنامج على اطلاع بأحدث الاتجاهات الصحية من جميع أنحاء العالم، بجرعة من آراء الخبراء التي يمكنك الاعتماد عليها.

أنا والنجوم وهواك

ويستمر أسامة منير في تقديم «أنا والنجوم وهواك» خلال عام 2022، ويذاع كل يوم أحد وثلاثاء من كل أسبوع من الساعة 12 إلى 2 بعد منتصف الليل.

«أنا والنجوم وهواك» من أكبر وأهم برامج «نجوم إف إم»، وهو برنامج الحب والعلاقات الرومانسية الأول في مصر والوطن العربي حيث يتلقى الإعلامي المتميز أسامة منير مكالمات من المستمعين ويتبادلون الآراء حول مشاكلهم العاطفية بشكل موضوعي و يقدم لهم النصائح لحل مشاكلهم.

نجوم إف إم

لدي أقوال أخرى

يقدم الكاتب والروائي إبراهيم عيسى، برنامج «لدي أقوال أخرى» خلال عام 2022، وذلك يوم الأربعاء من كل أسبوع، من الساعة الثالثة عصرًا إلى الخامسة مساءً.

يحتفي البرنامج بأهم رموز الأدب والفن والثقافة، ويستضيف أهم النقاد والمتخصصين في المجالات الإبداعية المختلفة، كما يحلل أهم القضايا السياسية من وجهة نظر الكاتب الصحفي والروائي إبراهيم عيسى.

بيت العز

«بيت العز» برنامج تقدمه الإعلامية القديرة نجوى إبراهيم، يوم الخميس من كل أسبوع، من الساعة الواحدة إلى الثانية ظهرًا.

تقوم فكرة البرنامج على استغلال مصداقية «ماما نجوى» كوجه مرتبط بالأسرة ويطمئن له الناس في تقديم استشارات اجتماعية للأسرة المصرية سواء للزوجين أو للآباء والأبناء في علاقتهم ببعضهم البعض، والهدف تكوين أسرة مثالية تستطيع التغلب على مشاكلها بطريقة صحية، وتستفيد من آخر الأفكار العلمية والاجتماعية والصحية في تأسيس حياة سعيدة.

تربو

ويستمر تامر بشير في تقديم برنامج «تربو» الأربعاء من كل أسبوع، من الساعة 8 إلى 10 مساءً.

«تربو» برنامج لكل من يهتم وعاشق لعالم السيارات ويناقش الماركات الجديدة والأسعار ويستعرض الارتفاع و الانخفاض فى سعر السيارات والصيانات والنصائح لمن يريد شراء سيارة.

كما يتلقي البرنامج الرسائل من كل محافظات مصر وخارجها، حيث نستمع لقصة من تامر بشير يستعرض فيها تجربته سواء مع قوانين القيادة أو مع سيارة من السيارات الجديدة وقيادتها ويتم استقبال مكالمات من المستمعين لعرض اقتراحاتهم أو مشاكلهم في دنيا السيارات.

نجوم إف إم

التوليفة

يقدم الروائي والسيناريست أحمد مراد، برنامج «التوليفة» الثلاثاء من كل أسبوع من الساعة 8 إلى 10 مساءً.

«التوليفة» يقوم على تفكيك عناصر الأعمال الإبداعية، ويشرح للمستمعين الكتب الجديدة، ويتحدث، عن الروايات والأفلام والبرامج التلفزيونية الأكثر شهرة ويلقي الضوء على أهم الأفلام العربية والأجنبية بوجهة نظر نقدية.

ميكسولوجي

كما يستمر إيهاب صالح في تقديم برنامجه الأسبوعي «ميكسولوجي» يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة العاشرة مساء حتى الثانية عشر صباحا.

وتستمعون في «ميكسولوجي» لأقوى ميكسات الأغاني العربية والغربية المختلفة والجديدة من نوعها.

خير الكلام

يقدم الشيخ رمضان عبد المعز، كل يوم جمعة من الساعة الثانية ظهرا إلى الرابعة عصرا، برنامج «خير الكلام».

«خير الكلام» برنامج ديني يجيب على كل ما يتعلق بأسئلة المستمعين واستفساراتهم في الشؤون الدينية المختلفة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك