تستمع الآن

انطلاق خدمة الإنترنت المجاني داخل محطة مصر في رمسيس

الأربعاء - ٠١ ديسمبر ٢٠٢١

أعلنت وزارة النقل، انطلاق خدمة الإنترنت المجاني “Wi-Fi” داخل محطة مصر في رمسيس، في خطوة نحو توفير الرفاهية لجمهور المحطة ومضاهاة لمحطات القطارات العالمية.

وأشارت وزارة النقل إلى أن الخدمة تأتي تحت رعاية الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، وضمن المشروعات الجديدة التي تتبناها الوزارة التي تهدف لخدمة المواطن المصري وخدمة خطط التنمية الشاملة التى يشهدها قطاع النقل في مصر تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي واتساقًا مع رؤية الجمهوريه الجديدة.

وتعاقدت الوزارة مع إحدى شركات الاتصالات لتوفير خدمة الانترنت المجاني داخل المحطة بجميع أرصفتها وساحاتها، حيث انطلقت الخدمة بدءًا من اليوم الأربعاء 1 ديسمبر.

ويعد مشروع توفير خدمه انترنت مجاني Wi-Fi داخل محطة مصر برمسيس احد وسائل تعظيم خدمات القيمة المضافة لمرفق السكة الحديد وزيادة مواردها وجذب شرائح مختلفة من الجمهور بالإضافة لتعزيز الصورة العالمية للمحطة وقطاع النقل بصفة عامة أمام رواد المحطة من المواطنين والسائحين.

وشركة كيميت KMT هي شركة مصرية تأسست عام 2016 وقامت بتنفيذ بعض المشروعات الإعلامية في مرافق السكة الحديد ومترو أنفاق القاهرة الكبرى ذات طابع ثقافي خدمي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك