تستمع الآن

المدونة فاي منصور لـ«كلام في الزحمة»: لا أسعى وراء التريند.. ومريت بالكثير من الصعوبات

الخميس - ٢٣ ديسمبر ٢٠٢١

قالت المدونة فاي منصور، إنها لا تسعى للتريند حيث إنها لم تقدم أي فيديو من قبل عن شيء يحدث “تريند” وحقق مشاهدات، مؤكدة: “أنا عدوة التريند”.

وأشارت فاي منصور خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام في الزحمة” مع مروان قدري، على “نجوم إف إم”، إلى أنها لا تسعى للتريند من أجل الشهرة، قائلة: “عمري ما عملت حاجة على تريند وجابت مشاهدات لأني عدوة التريند تقريبًا، ولا اسعى له من أجل الشهرة”.

وأوضحت فاي منصور أن الفيديوهات تأتي من خلال موضوعات تأتي على ذهني وأشياء حدثت من أشخاص بجواري تجاه صديقة لي.

وعن المصادر التي تعتمد عليها عبر فيديوهاتها على السوشيال ميديا، قائلة: “قبل ما أبدأ أي حديث لي به نصائح فأنا أتكلم عن وجهة نظري الشخصية، خاصة أنني قرأت الكثير من الكتب في علم النفس”.

فاي منصور

وأشارت إلى أنها لا تمتلك الكثير من الخبرات، موضحة: “لا أملك الكثير من الخبرات بقدر عمري لكن لو في مشكلة مش هقدر أفيد فيها شخص لا ارد عليها”.

وتابعت فاي: “كان عندي فترات في حياتي صعبة جدا ومريت بالكثير من الصعوبات ومكنتش متخيلة إني هبقى فاي منصور دلوقتي”.

ونوهت بأنها ستعتمد على المصادر خلال الفترة المقبلة، لافتة إلى أن من يصور الفيديوهات هو خطيبها أحمد علاء، قائلة: “هو المسؤول عن كل شيء لدي وهو شريكي في النجاح”.

وأوضحت أنها تحصل على رأيه في كل ما تقدمه عبر السوشيال ميديا، مضيفة: “الخطوة الجاية ليا هي تكملة العمل في مجال علم النفس واتحول لطبيبة ممارسة وأخصائية بماجستير ودكتوراة، مع التركيز على السوشيال ميديا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك