تستمع الآن

«الليلة عيد».. فنانون يحتفلون بفوز الأهلي بـ«كأس السوبر الأفريقي»| صور

الخميس - ٢٣ ديسمبر ٢٠٢١

وجه عدد من نجوم الفن، رسائل تهنئة إلى النادي الأهلي عقب الفوز على الرجاء المغربي والتتويج بلقب السوبر الأفريقي، في المباراة التي أقيمت في الدوحة بدولة قطر.

وافتتح حميد أحداد أهداف اللقاء لصالح الرجاء في الدقيقة 13 من عمر المباراة، حافظ عليه الفريق المغربي حتى الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وفشل الأهلي في كسر دفاع الأهلي طيلة الوقت المتبقي من المباراة، قبل أن ينجح لاعب الوسط طاهر محمد بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 89، ليرسل المباراة إلى ركلات الترجيح مباشرة، بدون وقت إضافي، وفقا لقانون البطولة.

وفي ركلات الجزاء، انتصر الأهلي بنتيجة 6-5، ونجح بتسجيل جميع ركلاته، ليتوج “المارد الأحمر” بلقب “السوبر الإفريقي”.

الأهلي

فيما وجه عدد من نجوم الفن رسائل تهنئة إلى نجوم القلعة الحمراء، حيث كتب الفنان نبيل الحلفاوي عبر صفحته على “تويتر”: “تحية لكل رجالة الأهلي. لم يبخلوا بالجهد والإصرار”.

وتابع الفنان نبيل الحلفاوي: “أخص معلول الذي بذل مجهودا فوق العادة طوال التسعين دقيقة”.

من جانبه، وجه الفنان يوسف الشريف، رسالة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر”، بعد فوز الأهلي بكأس السوبر.

وقال يوسف الشريف: “ألف مبروك للأهلي، الف مبروك لمصر.. السوبر الأفريقي”.

واحتفلت المؤلفة إنجى علاء زوجة الفنان يوسف الشريف، بتتويج الأهلي، عبر “تويتر”، قائلة: “مبرووك الأهلي الغالي بطل السوبر الافريقي الحمد لله عدت على خير ماتش موتر للأعصاب، السوبر أهلاوي يا أبطال”.

في السياق ذاته، احتفل الفنان رامز جلال بفوز الأهلي على الرجاء أمس، وذلك عبر صفحته على موقع “تويتر”.

وكتب رامز جلال عبر حسابه قائلا: “مبروك السوبر الإفريقي، فرحت مصر يا أهلي (أعظم نادي في الكوووون).. السوبر أهلاوي يا أبطال”.

كما علق الفنان كريم فهمي على فوز الأهلي على نظيره الرجاء المغربي، وذلك عبر صفحته على “تويتر”، قائلا: “مبروك للأهلي وهاردلك للرجاء وجمهوره المحترم”.

فيما نشر الفنان حكيم فيديو من مباراة السوبر التي أقيمت أمس الأربعاء، على نغمات أغنيته “الليلة عيد” وكتب: “مبروووووك للنادى الأهلى والليلة عيد”، وذلك عبر حسابه على “انستجرام”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك