تستمع الآن

الرئيس التنفيذي لشركة «بنش مارك» لـ«تربو»: نقدم دائما ما يفوق الخيال في «موسم الرياض»

الأربعاء - ٠١ ديسمبر ٢٠٢١

كشف محمد زكي حسنين، الرئيس التنفيذي لشركة بنش مارك، عن أبرز فعاليات “موسم الرياض” الذي يقام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة بنش مارك، في مداخلة هاتفية مع تامر بشير عبر برنامج “تربو”، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم: “انطلق الموسم الحالي في منتصف شهر أكتوبر وتقوم عليه الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، والموسم تحت شعار (تخيل أكثر) ونقدم دائما ما يفوق الخيال، وهو موسم يليق باسم الرياض وبه أكثر من 700 فاعلية وأكثر من 70 حفلا غنائيا، موسم ضخم يليق بعاصمة المملكة العربية السعودية”.

وأضاف: “الآن مدينة الرياض هي أفضل وجهة سياحية ترفيهية في العالم وبها أكثر من فعاليات تتناسب مع كل الأذواق وكل الفئات العمرية والسنية، من بداية الموسم حتى الآن حقق أكثر من 3 ملايين زائر وأرقام ضخمة، وخلف هذا النجاح قائد الترفيه معالي المستشار تركي آل الشيخ”.

وتابع: “ليس شيئا سهلا أنك في 5 أشهر تجمع هذا القدر الكبير من الأحداث بشتى أنواعها وتتناسب مع كافة الأذواق وأعمارهم السنية ومناسبة لمحدودي الدخل والقادرين، لدينا حجم كبير جدا من الأحداث، وفيه منها شق رياضي طبعا مثل مصارعة المحترفين، وفيه مباراة قوية قريبا باستضافة فريق باريس سان جيرمان، وأيضا هناك معرض الرياض للسيارات، موسم متنوع غير شكل المدينة والزوار من كل العالم وكل الفئات يجدون الفاعليات التي يريدونها”.

وأشار: “نجاح ضخم حققه موسم الرياض هذا العام والقادم أفضل، والموسم ممتد حتى نهاية شهر مارس وسنرى فيه أكثر وسنقدم أكثر من 25 حفلا غنائيا باستضافة أكثر من 35 فنانا وفنانة، والقادم أقوى وأقوى، وخلف هذا المجهود أكثر من 10 آلاف شخص وأصبحوا خبراء في مجالاتهم، ومن يأتي لنا سيعيش في عالم من الخيال”.

يذكر أنه تم تنظيم موسم الرياض لأول مرة عام 2019، وتوقفت فعالياته العام الماضي 2020 بسبب فيروس كورونا المستجد، وتم في 20 أكتوبر الماضي إطلاق الموسم الثاني من الموسم والذي حمل شعار “تخيل أكثر”.

يشتمل موسم الرياض على 7500 فعالية، تتضمن 70 حفلة غنائية عربية، و6 حفلات غنائية عالمية، إضافة إلى 10 معارض عالمية، و350 عرضًا مسرحيًّا، و18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية، بالإضافة إلى بطولة واحدة للمصارعة الحرة، ومباراتين عالميتين، و100 تجربة تفاعلية، إلى جانب 200 مطعم و70 مقهى تناسب بتنوعها أذواق الحضور والشرائح العمرية كافة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك