تستمع الآن

الخميس.. قطع المياه عن عدة مناطق في القاهرة لمدة 8 ساعات

الأربعاء - ١٥ ديسمبر ٢٠٢١

أعلنت شركة المياه في القاهرة، قطع المياه عن عدة مناطق في المحافظة نتيجة أعمال تطوير في شارع حسين كامل، ما يؤدي إلى تنفيذ أعمال لحام على خط مياه قطر 800 مم.

وأشارت شركة مياه الشرب في القاهرة خلال بيان إلى أنه سيتم قطع المياه، الخميس 16 ديسمبر، بناء على طلب الهيئة الهندسية للقوات المسلحة نظرًا لاعمال التطوير بشارع حسين كامل حيث سيتم تنفيذ اعمال لحام على خط مياه قطر 800 مم.

وأوضحت شركة المياه أنه سيتم قطع المياه من الساعة العاشرة مساء الخميس 16 ديسمبر، حتى الساعة السادسة صباح الجمعة 17 ديسمبر، وذلك لمدة 8 ساعات.

أماكن قطع المياه

كما أضافت أنه سيتم قطع المياه، عن مناطق: أرض الجولف الجزء التابع لشركات مصر الجديدة، مجمع الجلاء، قاعدة ألماظة الجوية، السبع عمارات، شارع عمروبن الخطاب، ميدان تريموف، ميدان الإسماعيلية، ميدان سفير، منطقة مساكن الماظة.

فيما ناشدت الشركة اصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجتهم من المياه خلال الفترة المذكورة وهذا قد قامت الشركة بتدبير سيارات مياة صالحة متواجدة بالمناطق المتأثرة وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

كما تقوم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتوفير سيارات محملة بالمياه لأغراض الشرب للتوجه للمناطق المتأثرة عند الطلب على رقم طوارئ 125.

قطع المياه


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك