تستمع الآن

احتفالًا بعيد ميلاد نيللي كريم.. جمعنا لكم أدوارًا «مُبهجة» في مشوارها الفني

الأحد - ١٩ ديسمبر ٢٠٢١

احتفلت الفنانة نيللي كريم بعيد ميلادها في 18 ديسمبر حيث أتمت عامها الـ47.

وخلال السنوات الـ10 الأخيرة قدمت نيللي أبرز بطولاتها الدرامية والسينمائية في اتجاه الأدوار المركبة والنفسية وإن لم تكن فهي قاتمة وحزينة، لذا وفي موسم الفرحة السنوي في عيد ميلادها، جمعنا لكم أدوارها المبهجة بعيدًا عن «النكد» والمعاناة النفسية.

بـ100 وش

نبدأ من الأحدث وهو مسلسلها الأشهر والأكثر انتشارًا ومتابعة «بـ100 وش» التي قدمته في عام 2020، حيث جسدت دور محتالة من منطقة شعبية تنظم لمجموعة من المحتالين يخططون لعدة عمليات احتيال، مع الفنانين: آسر ياسين، مصطفى درويش، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، علا رشدي.

بشتري راجل

حيث قامت بدور (شمس نور الدين) موظفة في إحدى البنوك المصرية، وترغب أن تكون أمًا، لهذا تفكر دومًا في اﻹنجاب، لكنها في الوقت ذاته ترفض الزواج رفضًا قاطعًا، ولذلك تحاول جاهدة أن تبحث عمن يحقق لها حلم اﻹنجاب بدون الدخول في المسارات التقليدية والمعتادة، وتجد ضالتها المنشودة في طبيب بيطري يدعى (بهجت أبو السعد).

وشاركها في بطولة العمل محمد ممدوح ولطفي لبيب وليلى عز العرب ومحمد حاتم ودنيا ماهر.

بنت اسمها ذات

قدمت دورًا بكل تقلباته في تطورات شخصية ذات، حيث يرصد المسلسل الستين عامًا الأخيرة في حياة مصر، وهي سنين حياة ذات، يطرح العديد من الحكايات الإنسانية والأحداث السياسية في الفترة بين الثورتين؛ حيث نجد ذات التي عانت من الظروف التي عايشتها في مجتمع عانى من تهميش طوال 60 عامًا ليتحرر بثورة عظيمة، وشاركها باسم سمرة، أحمد كمال، انتصار، عمر السعيد، وثراء جبيل.

الرجل الغامض بسلامته

يضطر (عبدالراضي) هاني رمزي، للكذب في بداية حياته نتيجة للظروف الصعبة التي يعيشها وبمرور الوقت يصدق الجميع كذبه، ولا يستطيع التراجع عنها، حتى أنه أوهم الفتاة (لميس) والتي تقوم بدورها نيللي كريم ويبدو أنها غنية، بأنه من عائلة كبيرة وأنه غني، رغم أنه كان يعمل في القطاع الخاص وتم فصله، ولأنه متابع للأحداث الجارية وأزمات وظروف البلد، حدثت مفاجأة أصبح بعدها مشهورًا.

زهايمر

قدمت دورًا لطيفًا أمام الفنان عادل إمام في فيلم «زهايمر»، حيث قدم الزعيم دور محمود شعيب رجل أعمال غني، يطمع أبنائه في ثروته فيقيمون دعوى أمام القضاء للحجر على أمواله بحجة أنه مصاب بالزهايمر، وتعيينهم أوصياء عليه، إلا أن ممرضته تقلب أحداث الفيلم رأسًا على عقب.

أحلام الفتى الطايش

قدمت شخصيتها الحقيقية مع الفنان رامز جلال، حيث تدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حول شاب مستهتر ويعشق النجومية والشهرة، ويتقابل بالصدفة مع الفنانة نيللي كريم بشخصها، ويقع فى حبها وتحدث مفارقات كوميدية.

غبي منه فيه

بأداء كوميدي خفيف قدمت البطولة مع هاني رمزي الذي جسد دور سلطان الذي يشعر باليأس من تحقيق حلمه بالزواج من حبيبته سامية التي أعطى له والدها مهلة شهر واحد كي يعد خلاله بيت الزوجية، فتعرف سامية على زوج خالتها ضبش، والذي يشركه في سرقاته لمساعدته، لكنه يوقعه في المتاعب بسبب غبائه الشديد.

سحر العيون

تتأثر حياة مخرج الإعلانات (كريم) بالسحر مما يؤثر على علاقاته الخاصة و عمله، فتلجأ الفتاة (كابر) التي تجسدها نيللي كريم وتعشق المكوجي (بخة) والفتاة (ساسو) التي تعشق (كريم) إلى السحر للإيقاع بأحبائهما، ولكن ينعكس فعل السحر لتقع (كابر) بغرام المُخرج الوسيم (كريم) وتقع ساسو في غرام (بخة) وتتوالى المواقف الطريفة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك