تستمع الآن

احتفالا بالكريسماس.. بريطاني يغلف منزله بالكامل بورق هدايا

الأحد - ٢٦ ديسمبر ٢٠٢١

قرر بريطاني الاحتفال بـ”الكريسماس” بطريقة مختلفة، حيث قام بشراء ورق تغليف هدايا يجمع بين اللونين الأحمر والأبيض وغطى به منزله بالكامل في محاولة منه للاحتفال بطريقة مختلفة بعيد الميلاد هذا العام.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، يوم الأحد، ونقله مروان قدري ويارا الجندي، عبر برنامج “كلام في الزحمة”، على نجوم إف إم، فإن توم هوكر الذي  يعيش في مدينة برايتون بإنجلترا قام بلف كل منزله من الأرضية إلى الجدران بالإضافة إلى أثاث المنزل بأجهزته الكهربائية بورق الهدايا الذي يجمع بين اللونين الأحمر والأبيض حتى لم يبقى أثر ظاهر لطلاء الجدران أو الأرضية، لكن ذلك لم يكلفه سوى 20 جنيها إسترلينيا.

ولسوء حظ توم لم يستطيع الاحتفال بالورق لفترة طويلة من الوقت حيث بدأ الورق الملون في التصدع، بعد فترة قليلة من الوقت، كما صعب عليه أن يعيد تغليف غرفتي المعيشة والمطبخ مرة أخرى.

وقال توم: “لقد رأيت ورق تغليف معروضا للبيع في المتجر، لذلك اشتريت ورق بقيمة 20 جنيها إسترلينيا وغلفت به غرفة المعيشة، وكان من المفترض أن تكون الجدران ووحدات المطبخ فقط مغلفة، لكن أكملت تغليف الجدران فوق الأريكة والصناديق والتلفزيون وحتى الغلاية وكنت سأحب أن أتركه لفترة أطول ، لكنني قمت بلف الثلاجة والميكروويف والتلفزيون والغلاية بطريقة خاطئة، لذلك كان من المحزن أن يتصدع الورق”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك