تستمع الآن

إيمي سمير غانم تؤدي مناسك العمرة في أول ظهور لها بعد وفاة والديها| صورة

الإثنين - ١٣ ديسمبر ٢٠٢١

سافرت الفنانة إيمي سمير غانم إلى المملكة العربية السعودية، من أجل تأدية مناسك العمرة بعد وفاة الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز.

ونشرت إيمي سمير غانم صورة لها من أمام الكعبة وذلك في أول ظهور لها بعد وفاة والديها إثر تعرضهما لوعكة صحية منذ أشهر، كما كتبت تعليقًا على الصورة، قائلة: “الحمد لله”.

فيما تلقت الكثير من التعليقات على الصورة التي نشرتها من عدد من الفنانين، حيث قالت الفنانة زينة: “الحمد لله بإذن الله هاترجعي أحسن”، فيما قالت الفنانة درة: “ربنا يتقبل يا حبيبتي”.

وعلقت الفنانة رانيا محمود ياسين على صورة إيمي سمير غانم ، قائلة: “اللهم تقبل يا حبيتي ربنا يتقبل دعواتك للغالين ويصبر قلبك”، وقالت فريال يوسف: “ربنا يهدي سرك ويتقبل دعواتك”.

إيمي سمير غانم

كانت إيمي سمير غانم تشارك جمهورها بين الحين والآخر بما تشعر به من افتقاد لوالديها، وسبق وعبرت عن رغبتها للسفر وتأدية العمرة لهما، كما تنشر بين الحين الآخر صور لها مع والديها توجه لهما رسائل مؤثرة.

وفاة سمير غانم

يذكر أن الراحل سمير غانم توفي يوم الخميس 20 مايو 2021 عن عمر 84 عاما، أثر أزمة صحية تطورت بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وبعد مرور 79 يوما لحقت به الفنانة دلال عبد العزيز عن عمر يناهز 61 عاما.

واختفت الشقيقتان دنيا وإيمي سمير غانم عن الأنظار والظهور الإعلامي منذ وفاة والدتهما في أغسطس الماضي بعد شهرين من وفاة والدهما هو الآخر في مايو الماضي بمضاعفات فيروس كورونا.

إيمي سمير غانم

ولم تظهر غير دنيا قبل أسابيع خلال حفل “قادرون باختلاف”، ثم ظهرت مرة أخرى قبل أشهر خلال تكريم اسمي والديها ضمن فعاليات افتتاح الدورة 14 من المهرجان القومي للمسرح.

وبكت دنيا سمير غانم خلال تسلمها تكريم اسم والديها ضمن مكرمي الدورة الحالية، وقالت في كلمتها: “شكرًا لكل التكريمات اللي اتعملت من كل المهرجانات، شكرًا لكل الناس اللي دعمتنا ووقفت جنبنا، حبكم هو اللي مصبرنا شكرًا جدًا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك