تستمع الآن

إليسا إلى إسعاد يونس: «مستنية الشربات والملوخية من إيديكي»| صورة

الخميس - ٠٢ ديسمبر ٢٠٢١

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن قبول دعوة الصلح التي قامت بها الإعلامية إسعاد يونس بينها وبين الفنان مروان خوري بعد خلاف بينها دام لسنوات.

ونشرت إليسا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فيديو لمروان خوري خلال لقاء مع إسعاد يونس وهو يتحدث عن أعماله مع الفنانة إليسا، والخلافات السابقة ثم العودة للعمل مرة أخرى، لتعرض الفنانة الكبيرة مبادرة للصلح بينهما.

وعلقت إليسا عبر صفحتها على “تويتر”: ناطرة اللقاء اللي رح يجمعنا مروان وأنا قريبا انشالله كرمال كل اللي ناطرينو، وما في بيناتنا إلا كل حب واحترام… وست إسعاد اتفقنا ومستنية الشربات والملوخية من إيديكي يا ست الكل”.

كان مروان خوري قد قال خلال برنامج “صاحبة السعادة” مع إسعاد يونس إن الفترة المقبلة ستشهد تجديد التعاون بينه وبين إليسا بعد خلافات دامت لسنوات.

فيما ردت إسعاد يونس: “إليسا بعزمك انتي ومروان على طبق ملوخية وشربات لوز بعد الصلح.. وهأكلك ملوخية، وهدلعك، وحمام محشي وأشربك شربات لوز.. اتفقنا؟!.

واستمر الخلاف بين الثنائي لـ7 سنوات مضت بسب وجهات النظر المختلفة في العمل، وقد قدم مروان خوري عدة أغان مميزة بالتعاون مع إليسا، من بينها: “لو، كرمالك، شي انكسر”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك