تستمع الآن

أول تعليق من عمرو محمود ياسين بعد تعرضه لحادث سير| صور

الأحد - ٢٦ ديسمبر ٢٠٢١

تعرض الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين إلى حادث سير، ما أدى إلى تحطم مركبته نتيجة الإرهاق الشديد وقلة النوم، وذلك وفقًا لما كشف عنه عبر صفحته على “فيس بوك”.

وأشار عمرو محمود ياسين إلى أنه نجا من حادث سير مميت، موضحًا أن الإرهاق الشديد وراء الحادث نتيجة قلة النوم لمدة 36 ساعة دون نوم، كما نشر صورا لسيارته بعد الحادث.

وقال عمرو محمود ياسين في أول تصريح له عقب الحادث: “عاجز عن الشكر والتقدير لكل من قام بالاتصال أو إرسال رسائل لي اليوم.. أنا بشكركم جدا.. ربنا نجاني الحمدلله من الموت”.

وتابع: “للأسف الإرهاق الشديد كان وراء الحادث وكان بقالي 36 ساعة صاحي.. وللأسف نمت وأنا سايق واصطدمت بأوتوبيس ولم أفق إلا والـAir bags مفتوحين وكل شيء كان انتهى.. الحمدالله قدر ولطف.. وآسف لعدم استطاعتي الرد على أغلب الاتصالات غصب عني”.

عمرو محمود ياسين

تعليق شهيرة على حادث عمرو محمود ياسين

كما علقت الفنانة شهيرة والدة نجل محمود ياسين على الحادث عبر صفحتها على “فيسبوك”: “الحمدلله والشكر لله إنك نجيت ابني يارب.. وسمعت لدعايا إمبارح.. يا جماعة وقفت في الشباك الفجر أدعى لربنا يحميه ويحفظه عشان خايفة عليه لأنه لا ينام في اليوم إلا ساعتين.. بقاله كده أكتر من أسبوع بيكتب ويروح التصوير يطمئن على كل تفصيلة”.

وتابعت شهيرة: “إرهاق ذهني وجسدي غير إنساني عشان كده كنت خايفه عليه.. مجاش في دماغي حادثة وأنا بدعيله وأقول يارب احفظه بعينك التي لا تنام احميه من كل شر يارب بحق اسمك الأعظم الذي إذا دعينا به أجبت”.

وقالت: “كل ده يا جماعة لأنه في حالة إرهاق رهيبة لأنه بيعرض على الهواء (نصيبي وقسمتك ).. لكن أنه يحصله حادثة اتاريني يارب كنت بدعي وحاسة إن في خطر عليه صحيًا.. لكن حادثة!! يارب بشكرك وبشكر فضلك عليا يارب تمم علي خير.. هو نايم دلوقت مقدرش حتى يعمل أشعة، يارب لما يعملها يبقى خير يارب دعواتكم بالستر.. طبعًا الحادثة نام وهو سايق”.

عمرو محمود ياسين

ويعرض لـ عمرو محمود ياسين مسلسل “نصيبي وقسمتك”، فيما عرض له خلال شهر رمضان الماضي مسلسل “اللي مالوش كبير”.

المسلسل من بطولة: ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، ومحمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وإخراج مصطفى فكري.

سيارة عمرو محمود ياسين


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك