تستمع الآن

أمينة خليل ترد على انتقادات حديثها بالإنجليزية.. وتكشف عن مسلسلها مع أمير كرارة

الثلاثاء - ٢١ ديسمبر ٢٠٢١

ردت الفنانة أمينة خليل على الانتقادات التي تعرضت لها عقب لقائها في برنامج “ABtalks“، من تقديم الإعلامي أنس بوخش، بسبب حديثها في أغلب اللقاء باللغة الإنجليزية.

وقالت أمينة خليل خلال لقائها مع “ET بالعربي“: “أنا واحدة مولودة برا، مولودة في أمريكا، وبتكلم عربي وإنجليزي، ولكن أول لغة اتكلمتها كانت إنجليزي”.

وأضافت: “كل واحد وشخصيته وكل واحد وحياته، وكل واحد نشأ في بيئة مختلفة، ما تجوش تحكموا عليا علشان أنا بتكلم إنجليزي يا جماعة عادي، ساعات بيبقى أسهل إننا بعبر عن نفسي بالإنجليزي، وساعات بيبقى فيه حاجات لازم تتقال بالعربي كما هي”.

وتركزت انتقادات متابعين البرنامج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول إكثار أمينة خليل من العبارات الإنجليزية، لوصف مواقف وتجارب مرت بها في حياتها.

وتحدثت أمينة خليل عن عدة أمور حول حياتها الشخصية، وتضامن الكثيرين معها فيما سردته حول فسخ خطبتها مرتين بسبب عملها كممثلة، ومعاناتها منذ الطفولة مع حجم أنفها إلى جانب سفرها للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية وعملها كنادلة في أحد المطاعم.

كما أعلنت الفنانة أمينة خليل، عن مشاركتها في مسلسل جديد في رمضان 2022، موضحة أنه سيكون بصحبة الفنان أمير كرارة.

وأشارت: “عندنا مسلسل إن شاء الله في رمضان مع الفنان العظيم صديقي أمير كرارة، وإخراج أحمد نادر جلال”.

تابعت: “هنبدأ تصوير قريب ومعملتش حاجة كده قبل كده، وأنا كنت عايزة اعمل حاجة مختلفة”.

يذكر أن آخر عمل شاركت فيه أمينة خليل هو مسلسل “خلي بالك من زيزي” في رمضان الماضي، وتدور أحداثه حول مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني من مرض ADHD وهو اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه لدى الأطفال.

مسلسل “خلي بالك من زيزي”، وهو من بطولة محمد ممدوح، علي قاسم، بيومي فؤاد، ونهى عابدين، وصبري فواز، وأسماء جلال، وصفاء الطوخي، وسلوى محمد علي وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم، وفكرة منى الشيمي، وسيناريو وحوار مجدي أمين ومنى الشيمي، وإخراج كريم الشناوي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك