تستمع الآن

أفيال بزي بابا نويل توزع هدايا الكريسماس في تايلاند

الأحد - ٢٦ ديسمبر ٢٠٢١

حرصت السلطات في تايلاند على تنظيم احتفال بمناسبة عيد الميلاد، ارتدت خلاله الأفيال الكمامات وقبعات بابا نويل، وقامت بتوزيع المطهرات والكمامات والبالونات والعديد من الهدايا على تلاميذ المدارس.

ووفقا لما نشره موقع وكالة “رويترز”، يوم الأحد، يقام هذا الاحتفال بمدرسة جيراسارتويتايا فى إقليم ايوتايا بشمال بانكوك منذ أكثر من 15 عاما، واكتسب أهمية خاصة فى العامين الماضيين وسط تفشى وباء كورونا وما تضمنه من عمليات إغلاق وتعليم عن بعد.

وقال منظم الاحتفال إن “التلاميذ يعانون من ضغوط بسبب الدراسة عن بعد، لذا نحن نأمل أن يشعرهم هذا الحفل بالسعادة ويشجعهم على القدوم إلى المدرسة”.

https://twitter.com/Reuters/status/1474906556839776257?s=20

ونقل موقع “رويترز”، عن أحد الطلاب بالمدرسة الابتدائية، قوله: “أنا متحمس للغاية لأن مثل هذا الحفل يقام مرة واحدة فى السنة وأعتقد أن مدرستى هى المكان الوحيد الذى به فيلة يرتدون زى بابا نويل”.

جدير بالذكر أن السلطات فى تايلاند، أغلقت المدارس مجددا فى أبريل الماضى، وبدأت حملة تطعيم لتلاميذ المدارس الثانوية فى أكتوبر قبل عملية إعادة فتح متقطعة وتناوب فى أيام الحضور، ومع نهاية الأسبوع الماضى، بلغت نسبة الحضور فى الفصول الدراسية بمدرسة جيراسارتويتايا 30% فقط.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك